بالصور - نيكولا معوض يخطف الأنظار بوسامته في "مهرجان كان السينمائي"

23 مايو 2022

خطف النجم اللبناني نيكولا معوض الأضواء بأناقته ووسامته أثناء حضوره عرض فيلم "Three Thousand Years of Longing"، حيث يشارك الفيلم خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول في "مهرجان كان السينمائي الدولي"، الذي يحتفل بعامه الـ75 هذه السنة بعد أن تسبّبت جائحة كورونا في إلغاء الفعاليات العالمية في العامين الماضيين.

وأطلّ معوّض الذي يُعتبر الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم المقرر عرضه خلال هذا العام في دور السينما العالمية، بكامل أناقته ببدلة كلاسيكية سوداء اختارها من maisondumec، ونسّق معها قميصاً بقماش شفاف باللون الأسود أيضاً مع عقدة باللون نفسه.

وتمكن الشاب من شدّ الأنظار اليه بوسامته ولباقته في التعامل مع الكاميرات ونجوم الفيلم الذي أخرجه المخرج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر.


وفي وقت سابق، عبّر نيكولا عن سعادته بالمشاركة في "مهرجان كان السينمائي" عبر صفحته في "إنستغرام" من خلال مقطع فيديو للفيلم وعلّق عليه بالقول: "سعيد جداً بأن فيلم Three Thousand Years of Longin للمخرج العالمي جورج ميلِر سيُعرض في "مهرجان كان السينمائي" بعد شهر". وأضاف: "كتير فخور إني واحد من ممثلي الفيلم يلّي من بطولة إدريس إلبا وتيلدا سوينتن واني رح كون معُن للعَرض العالمي الأول".


وتدور قصة الفيلم حول عالمة تلتقي بجنّي في أحد الفنادق، فيعرض عليها تحقيق ثلاث أمنيات مقابل نيله الحرية... لكن تؤدي محادثتهما إلى عواقب صادمة ووخيمة.