بالفيديو - "ليلة أمل" تجمع إليسا وهبة طوجي ورسالة لكل لبنان

23 مايو 2022

أحيت الفنانة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني حفلاً مميزاً بعنوان "ليلة أمل" في "الفوروم دو بيروت" أمس الأحد، بحضور حشد كبير من الجمهور.

وحمل الحفل المجاني رسالة واضحة بضرورة التحرك والانتفاض على الوضع المأسوي الذي يعيشه اللبنانيون، وذلك من خلال الفن والغناء، وقدّمت طوجي مجموعة من الأغاني بصوتها المميّز وتفاعل معها الحضور بحماسة.


وشارك في هذا الحفل المؤلف الموسيقي إبراهيم المعلوف، كما كانت هناك إطلالة خاصة ومفاجئة للنجمة إليسا التي قدّمت أغنية وطنية من ألحان أسامة الرحباني وكلمات كمال قبيسي.


وحرصت إليسا وهبة طوجي على تقديم تحية إلى روح الإخوة الرحابنة منصور، عاصي وإلياس، وذلك وسط أجواء مميزة من الفن والإبداع، وعبّرت إليسا عن سعادتها وفخرها بالوقوف على المسرح قائلةً: "دايماً بقول إنه أنا عملت كل شيء بس اليوم عنجد فيني قول إني عملت كل شيء لأن وقفت على مسرح الرحابنة والحقيقة نحنا حبينا لبنان متل ما عملوه عاصي ومنصور".


وأطلّت إليسا على المسرح بثوب أسود أنيق، وعبّرت من خلال "et بالعربي" عن فخرها بهذا الحفل لتكريم النجم الراحل إلياس الرحباني، وقالت بعفوية: "هبة مبسوطة فيها وهي فنانة بموت عليها بحب جهدها وصوتها وبحب كل شي فيها".