وليد منصور يستعد لطرح سبع أغانٍ مع نجوم الغناء المصريين

القاهرة - "لها" 23 مايو 2022


يستعد المنتج وليد منصور لطرح عدد من الأغاني لبعض نجوم مصر من إنتاج شركته التي تعاقدت مع عدد من مطربي ومطربات مصر على طرح أغانٍ بدايةً من مطلع الشهر المقبل، أولها أغنية جديدة للنجم حمادة هلال أحد نجوم موسم رمضان 2022 والذي يعود بعد نجاح مسلسل "المداح" بأغنية "تكا تكا" من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هاني ربيع.

كما يتعاون منصور مع النجم دياب الذي تألق في مسلسل "توبة" الذي عُرض بموسم رمضان 2022 بأغنيتين الأولى "ياتي ياتي" من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع توما، والثانية من كلمات أحمد المالكي وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم وسوف يتم الإعلان عنها قريباً.

رابع أغنيات صيف 2022 تحمل توقيع النجم هيثم شاكر في أغنية بعنوان "بالإذن" من كلمات وائل توفيق وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم. ويراهن وليد منصور على نجاح تلك الأغنية التي تُعد عودة قوية للنجم هيثم شاكر في سباق الأغاني الدرامية.

كما يتعاون وليد منصور مع الفنانة مي سليم بأغنية "أنا جيت" من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أما عن أهم مفاجآت صيف 2022 فهو تعاون وليد منصور مع المطربة السورية لميس كان صاحبة الأغاني الناجحة عربياً وعالمياً، ومنها أغنية "مسيطرة"، حيث تطرح أغنية جديدة بعنوان "شغل سينما" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع وسام عبد المنعم.