مناشدات من الفنانين لإنقاذ حياة فنانة بحرينية

24 مايو 2022

يبدو أن حالة الفنانة وفاء مكي الصحية تزداد خطورة مع الوقت وهو ما دفع مجموعة من الفنانين والإعلاميين لرفع الصور ومناشدة السلطات البحرينية للتحرك العاجل لإنقاذ الفنانة التي تعاني من ورم، وتحتاج لعملية مستعجلة لاستئصاله.

وإنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات العديد من النجوم مقطع فيديو للفنانة الخليجية التي طالبت خلاله المساعدة بسبب حاجتها لجراحة عاجلة، وهو ما تفاعل معه زملائها بشكل واسع وقدموا نداء لوزارة الصحة والإعلام والجهات المعنية للتدخل العاجل لإنقاذ حياة الفنانة، وإجراء العمل الجراحي لها.

وكان النجم الكويتي داوود حسين أول من تفاعل مع حالة وفاء الصحية ووجه رسالة للديوان الملكي ووزيرة الصحة البحرينية ووزير الإعلام للالتفات إلى وضعها الصحي والسعي لإجراء عملية جراحية عاجلة لها نظرا لحالتها الحرجة.


بدورها، قالت الفنانة البحرينية ريم أرحمة إن "وفاء مكي حالتها مستعجلة بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال، أتمنى ياخذون إجراءات سريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر بيكون في خطورة عليها دعواتكم".

وجاءت هذه المناشدات والحملة من الفنانين بعدما كشفت وفاء أنها لن تستطيع إجراء العملية الجراحية في الوقت الحالي بسبب الضغط على المستشفى في العاصمة المنامة، وقد تقرر إجراء العملية في شهر حزيران (يونيو) المقبل بالرغم من أنها تحتاج إلى عمل جراحي سريع لإنقاذ حياتها.