بالفيديو - محامي حسام حبيب يكشف مفاجأة: "ما حدث خلاف بين زوجين!"

القاهرة – "لها" 24 مايو 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، فجر جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، مفاجأة مدوية قلبت الموازين في الأزمة الأخيرة التي بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

قال جميل سعيد، إن النيابة واجهت حسام ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها منه.

وأضاف: "هي قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشبت بينهما مشادة أسرية تطورت إلى عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم".


وتابع: "المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقاً على الإبراء، ثم بادرت إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال: في وجود أربعة أشخاص حضروا هذا الرد، مؤكداً أنه ردها إلى عصمته شفوياً، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال ذلك أمام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، ومنصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وسارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

وأكمل: "هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة الادعاء بالزوجية".

وعن استخدام حسام مسدساً لتهديد شيرين قال: "أثناء التواجد معاً نشب بينهما خلاف أسري وتوجهت لحجرة نومها وأغلقتها وطلبت منه مغادرة المنزل، فطلب منها أن تعطيه ملابسه، ففتحت وأعطته ملابسه، فطلب منها مفتاح الخزينة لأخذ مسدسه الخاص به سلاحه الشخصي، وأخذ سلاحه الشخصي وبعد برهة جاءت سارة وقالت له الأستاذة شيرين أخبرت النجدة، قعد وحضرت النجدة وأخذته، وقال والله بالنسبة لهذا السلاح هو سلاح مرخص، وهو أنكر أنه هددها".

واستكمل: "شيرين تقدمت ببلاغ بسبب خلاف وجه لها حسام خلاله عبارات تهديد، لكنها لم تتهمه في بلاغها بتهديده لها بالسلاح، لكن النيابة وجهت له تهمة حمل سلاح وعدم تسليمه بالرغم من انتهاء رخصته، بجانب تهمة السب والقذف التي اتهمته بها شيرين".