إليك سرّ البشرة الصيفية المتألقة

24 مايو 2022

رولر "سكن جيم" ، التي يستخدمها المشاهير واختصاصيو العناية بالبشرة، أصبحت عنصراً أساسياً في روتين العناية بالبشرة لكل محبي الجمال. مع وجود مميزات تشمل تهدئة البشرة الملتهبة إلى بناء عضلات الوجه وتدليكها، فيما يلي بعض النصائح والحيل من سكن جيم تساعدك في الحصول على أفضل نتائج من أدوات التجميل الذكية الخاصة بك والوصول إلى تألق كارداشيان الرائع في هذا الصيف.


شدي بشرتك وحددي ملامحها مع الأحجار الكريمة

تألقي جسدياً ونفسياً مع رولر الوجه من "سكن جيم" المتاحة بأحجار اليشم والكوارتز الوردي الكريمة. اظهري جمالك الداخلي مع "روز كوارتز فايبراتينج ليفت آند كونتور بيوتي رولر" الذي يمتلك قدرة فريدة على سحب كل السموم بينما تعطي خصائصه الشفائية بشرتك تألقاً رائعاً. إذا كنت تبحثين عن السلام الداخلي والسكينة، فلن يهدئ "جايد فايبراتينج ليفت آند كونتور بيوتي رولر" بشرتك فوراً فقط، بل سيساعد أيضاً على توازن مراكز القوة الروحية في جسمك وإزاله توترك. بالإضافة إلى أنه مثالي للروتين المسائي الخاص ويمنحك نوماً مريحاً.

مرري رولر التجميل الذي تختارينه من "سكن جيم" على وجهك ورقبتك لمدة من 5 إلى 10 دقائق يومياً وراقبي هزاته التي يصل عددها إلى 6000 هزة صوتية في الدقيقة وهي تشد عضلات الوجه، وتزيد إنتاج الكولاجين، وتجعل بشرتك أقل انتفاخاً.

نصيحة الخبراء: احتفظي بالرولر في الثلاجة لإحساس منعش ومريح.

. احصلي على بشرة نقية مع الامتصاص العميق لمنتجات العناية بالبشرة

لإشراقة رائعة، ينبغي أن تضمي "جولدي فيس رولر" من "سكن جيم" إلى مجموعة أدواتك للعناية بالبشرة. ستقوم جوانبه غير المتوغلة بتدليك وجهك تدليكاً مركزاً يساعد على الامتصاص الأفضل والأعمق للمنتجات داخل بشرتك، وينقي المسام ويحسن الدورة الدموية فيكشف عن البشرة الصافية والمشرقة. حركي "جولدي فيس رولر" برقة لأعلى ولأسفل بضغط خفيف على الوجه ثلاث مرات للوصول إلى بشرة مشرقة وجميلة.

تخلصي من توتر عضلات الوجه

إذا كنت تتطلعين إلى كونتور سريع وطبيعي لوجهك مع تدليك مريح، فإن "فيس سكالبتور بيوتي رولر" من "سكن جيم" هو ما تحتاجينه تماماً. هذه الأداة المصممة لتعطي شعور التدليك العميق، مصنوعة بنهايتين دائريتين لتحتضن منحنيات وجهك لكونتور رائع وإشراقة فريدة. للحصول على أفضل نتائج، برديه في الثلاجة ثم مرريه بضربات لأعلى ولأسفل على ملامح وجهك لمدة من 5 إلى 10 دقائق يومياً مع استخدام السيروم المفضل لديك. هذه الأداة مثالية للاستخدام قبل وبعد تعرضك للشمس بسبب تأثيرها المبرد والمهدئ.