بالفيديو - محامي الشاب خالد: "على وليد منصور أحكام نهائية بالسجن"

القاهرة – "لها" 25 مايو 2022

ما زالت أزمة المطرب الجزائري الشاب خالد والمنتج الفني وليد منصور تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ادّعاء الأول بعدم حصوله على أجره كاملاً عن حفل غنائي تعاون فيه نهاية عام 2021 مع الأخير، الذي أكد أن الشاب خالد حصل على كل مستحقاته.

وفي لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، ردّ ياسر قنطوش، محامي الشاب خالد على ادعاءات وليد منصور قائلاً: "وليد منصور قُدّم ضده بلاغان وليس بلاغاً واحداً، وهو حضر الجلسة الأولى، وزعم أنه سيأتي الى الجلسة الثانية ومعه مستندات تثبت صحة أقواله، لكنه لم يحضر الجلسة الثانية".


وأضاف قنطوش: "الشاب خالد هينشر بيان على صفحته وهو أخد فلوسه كاملة؟ ليه هيعمل كدا؟ وأنا عندي قضايا كتير ضد وليد منصور من أشخاص كتير، والشاب خالد أقل مبلغ فيهم، وحاولنا نحل المشاكل بشكل ودّي، ولكن وليد لم يلتزم، وبيقول للناس عكس الحقيقة تماماً، ويوجد أحكام نهائية ضد وليد منذ فترة".

وبدأت الأزمة بعدما نشر الشاب خالد بياناً عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، يطالب فيه بباقي مستحقاته من وليد منصور، حيث تهرّب الأول من دفع 658 ألف جنيه، وذلك بعدما أحيا الشاب خالد حفلاً من دون أن يتقاضى أجره المتّفَق عليه مع المنتج والمسؤول عن تنظيم الحفل وليد منصور.

ومن ناحية أخرى، نفى وليد منصور أقوال الشاب خالد، مؤكداً أنه سدّد كل المستحقات الخاصة به، ولديه مستندات تثبت ذلك، وأنه تقدّم بها الى نقابة المهن الموسيقية.