بالفيديو - هجوم على أحمد سعد بسبب وشم على ذراعه في العُمرة

القاهرة – "لها" 25 مايو 2022

واجه الفنان أحمد سعد هجوماً حاداً من متابعيه بعدما نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه أمام الكعبة أثناء تأديته مناسك العُمرة في مكة المكرمة، وكان يرتدي ملابس الإحرام ويُمسك بيده سُبحة، وقد رُسم على ذراعه وشم، وفي الخلفية دعاء "اللهم باعد بيني وبين كل ذنبٍ، يحول بيني وبينك يا الله".

وبمجرد نشر الفيديو، انطلقت التعليقات المهاجمة لسعد بسبب الوشم المرسوم على ذراعه حيث كتب الكثير من المتابعين قائلين: "يعني رايح مكة وحاطط وشم على إيدك"، "عمرة بالوشم حرام"، "بتعمل عُمرة بالوشم"، "رايح عمرة بالوشم يا أحمد".


يُذكر أن أحمد سعد أحيا أخيراً حفلاً في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات "موسم جدة"، رُفع فيه شعار كامل العدد، وقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه، التي حمّست الحضور فتفاعل معها رقصاً وغناءً وتصفيقاً وهتافاً، معربين عن سعادتهم بهذا الحفل.

وقدّم سعد في الحفل أغنية "عليكي عيون"، وهي الأغنية التي طرحها في الفترة الأخيرة، ولاقت إقبالاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطّت مشاهداتها حاجز المليون، بعد ساعات قليلة من طرحها.

وكان أحمد سعد قد أعلن عن طرح أغاني ألبومه الجديد بشكل منفرد، حيث قرر أن يُهدي جمهوره كل شهر أغنية جديدة، يطرحها عبر "يوتيوب".