بالفيديو - بشرى تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان الراحل سمير صبري

القاهرة – "لها" 25 مايو 2022

خلال لقائها مع برنامج "the insider بالعربي"، كشفت الفنانة بشرى عن تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة الفنان سمير صبري، الذي توفي يوم الجمعة الماضي بشكل مفاجئ في الفندق الذي كان يقيم فيه بعد خروجه من المستشفى.


وقالت بشرى: "قابلته قبل سفري ومكنش عايزني أسافر وكنت ماشية قالي خلّيكي ربع ساعة كمان". وأضافت: "قبل وفاته بثلاثة أيام اتعشّينا معاه أنا ومجموعة من أصدقائه وكان بيحكي عن مشواره وأصدقائه وكان سعيد ومبتسم... وبعد خروجه من المستشفى كان صعب يعيش في بيته لوحده فاضطر للإقامة في فندق".


يُذكر أن عزاء الفنان سمير صبري، الذي توفي يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز الـ86 عاماً، أقيم مساء الاثنين الماضي في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، بينهم أشرف زكي، وهاني شاكر وزوجته، وأشرف عبد الباقي، وشريف رمزي وطارق علام وأحمد آدم وجمال العدل ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو يوسف وجمال سليمان وليلى علوي وأمل رزق ودينا ونهال عنبر ولبنى عبد العزيز ونبيلة عبيد وسهير شلبي ومادلين مطر وسمية الخشاب ولقاء سويدان وبشرى ويسرا وهاني مهنا والإعلاميتان بوسي شلبي وإسعاد يونس.