شريف رمزي يحذّر من شخص ينتحل شخصيته على مواقع التواصل للإيقاع بالفتيات

القاهرة – "لها" 25 مايو 2022

نشر الفنان شريف رمزي عبر حسابه الموثق في "إنستغرام" بياناً صحافياً حذّر فيه جمهوره من شخص ينتحل صفته، خلال الفترة الماضية للإيقاع بالفتيات.

وكتب شريف في منشوره قائلاً: "في شخص منتحل شخصيتي وبيتكلم باسمي بقاله كام يوم من أرقام وحسابات مختلفة خارج مصر وبيطلب من بنات وممثلات طلبات مش كويسة وبينصب عليهم". وأضاف: "أرجو من الجميع ياخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة".

وكشف شريف رمزي أخيراً، خلال لقائه في برنامج "سابع سما" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية "النهار"، بعض كواليس حياته الشخصية فضلاً عن منع زوجته ريهام أيمن من الظهور الإعلامي والتمثيل بعد ولادة أبنائهم.

وعن سبب عدم نشر صور أبنائه على السوشيال ميديا، قال رمزي إنه لا يمكنه فرض إرادته على أبنائه، فربما يكون أحدهم منطوياً ويرفض الظهور، ولا يحب الشهرة وسط زملائه في المدرسة، لذا فعندما يكبُر ابنه يقرر إذا كان يريد الظهور أم لا.

وأشار شريف رمزي إلى أنه مر بهذه التجربة هو وأخوه، بحيث كان يحب الظهور والتمثيل، أما شقيقه فكان يرفض ذلك... وأضاف: "محبتش خالص إنهم يبقوا مشهورين، لمجرد إن أهلهم مشاهير، دا اتفاقي أنا ومراتي ريهام أيمن، أنا متفقتش على عدم تمثيلها، هي شافت إن الأفضل تهتم بأولادها".