بالفيديو - لقاء الخميسي: "الغناء بالنسبة لي علاج"

القاهرة – "لها" 25 مايو 2022

نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "مغرم" لجاد نخلة، لتعبّر عن أهمية الغناء في حياتها.

وعلّقت الخميسي على الفيديو قائلةً: "الغنا بيغير لي مودي، الغنا بالنسبة لي علاج من الضغوط وتعبير عن المشاعر اللي مابتتقالش بالكلام". وأضافت: "الموسيقى في العموم بتهدّيني وتحلّي الدنيا في عنيا، الموسيقى حياة".


وكانت لقاء قد شاركت جمهورها أخيراً بصورة لها من داخل صالة الألعاب، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "قبل الإصابة"، من دون أن تكشف عن نوع الإصابة، ثم كشفت عن إصابتها بتمزّق في أربطة القدم خلال ممارستها الرياضة. وقالت إنها تخضع لجلسات العلاج الطبيعي؛ مشيرةً إلى أنها تدربت بشكل خاطئ فتأذّت قدمها، مطالبةً الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

وحققت لقاء الخميسي نجاحاً ضمن أحداث مسلسل "إجازة مفتوحة"، الذي يُعد آخر أعمالها الفنية، وشارك في بطولته: شريف منير، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.