بيكي لينش تحجز موقعها في "نزال الجحيم" على لقب "راو" للسيدات

26 مايو 2022

شهد WWE أحداثًاً دراماتيكية مع بداية العدّ التنازلي لانطلاق نزال "جحيم في الزنزانة"، حيث حجزت بيكي لينش موقعها في المواجهة الثلاثية المرتقبة على لقب راو للسيدات المقرر إقامتها مساء 5 حزيران/يونيو.

وفي نزالات أمسية راو لهذا الأسبوع، وبعد المواجهة الأخيرة بين بيكي لينش وأسوكا، ردّت بيكي الصاع صاعين لغريمتها أسوكا، مستغلةً ارتباك المصارِعة اليابانية لتتغلب عليها وتحجز موقعها في نزال "جحيم في الزنزانة" الذي تحدّد نتيجته لقب بطولة راو للسيدات.

وتستعد المصارِعة الإيرلندية الآن للنزال الحاسم في مواجهة كلٍ من حاملة اللقب بيانكا بيلير، وأسوكا التي تسعى لاستعادة اللقب المفقود في مواجهة ثلاثية نارية.

فيما وضع مونتيل فانتيفيوس بورتر منافسه بوبي لاشلي في موقع محرج بعد النزال المشوّق الذي جمعهما، وانتزع خلاله بورتر حق اختيار شروط المواجهة المقبلة التي تجمع لاشلي مع أوموس خلال نزال "جحيم في الزنزانة".

كما تابع كودي رودس أداءه المبهر في عودته الرائعة إلى حلبات نزال WWE بتحقيقه انتصاراً حاسماً على ذا ميز، متابعاً بذالك مسيرته بخطى واثقة نحو صدامه مع سيث رولينز في مواجهات "جحيم في الزنزانة" خلال أقل من أسبوعين.

وشهدت سماكداون حدثًاً تاريخياً في نزال "تاج تيم" بين ذا بلود لاين من جهة، وآر كيه برو من جهة أخرى على اللقب الموحّد الذي ترقّبه جمهور WWE حول العالم بفارغ الصبر. حيث سجّل فريق ذا بلود لاين المكوّن من رومان راينز والأخوين أوسوز فوزاً مدوياً ليتوّج الفريق بلقب WWE "تاج تيم" الموحّد بلا منازع.

يمكن عشاق المصارعة الحرّة الترفيهية WWE في المنطقة مشاهدة النزالات وأهم اللقطات من أحداث سماكداون وراو وفعاليات WWE وأحداثها الكبرى، بما في ذلك حدث "جحيم في الزنزانة" على منصة شاهد.