مجموعة جديدة من مستحضرات العيون والشفاه من "سييلا بيوتي" Siella Beauty

26 مايو 2022

مع اقتراب موسم الصيف، أطلقت علامة "سييلا بيوتي" مجموعتين جديدتين من مستحضرات العيون والشفاه لتلبية احتياجات المرأة في هذا الوقت من السنة المليء بالطاقة والحياة. المستحضرات الجديدة أساسية ورائعة لإطلالة صيفية جذابة وطويلة الأمد.

"سييلا بيوتي" المعروفة بحلولها العملية لاحتياجات المكياج الخاصة بالمرأة ومنتجاتها سهلة الاستعمال والمناسِبة لكل أنواع ودرجات البشرة، تقدّم مجموعتين جديدتين من الروج المطفأ ومحدِّد العيون "الكاجال".

مجموعة أرواج "فلاور باور" Flower Power Matte

تتضمن المجموعة أرواج مطفأة بدرجات متعددة تركيبتها مطفأة وغنية. سُمّيت أرواج "فلاور باور" بأسماء الزهور التي استوحت "سييلا بيوتي" المجموعة منها، وحيث يحمل كل روج صفة معينة مستوحاة من الأزهار.

تجدون في المجموعة 30 درجة مبهرة تتراوح بين درجات النيود والوردي والأحمر وتدوم لفترة تصل إلى 10 ساعات بتركيبة مريحة لا تشقّق الشفاه.

مجموعة "الكحل كاجال" Kohl Kajal

أما مجموعة محدِِّد العيون "الكحل كاجال" الجديدة من "سييلا بيوتي" فتحتوي على درجات متنوعة تبرز جمال عينيك وتساعدك في الحصول على إطلالات بسيطة أو قوية بكل سهولة.

"الكاجال" سهل الدمج ومتوافر بـ 6 درجات طويلة الأمد: أسود، بنّي غامق، أخضر غامق، أزرق، أحمر عنابي، بنفسجي. يمكنك تطبيق "الكحل كاجال" متعدد الاستخدام مثل الآيلاينر أو الكحل، أو بمثابة آيشادو عبر دمج اللون لتشكيل مظهر دخاني.