New Balance وJoe Freshgoods يطلقان حملة “Inside Voices”لمناسبة إطلاق الموديل 90/60 Silhouette

26 مايو 2022

امتداداً لحملة Outside Clothes التي تم إطلاقها في شهر آب/ أغسطس 2021، أطلقت العلامة التجارية New Balance بالتعاون مع المصمّم المبدع Joe Freshgoods حملة Inside Voices، لمناسبة إطلاق الحذاء الجديد New Balance x Joe Freshgoods 90/60. وهذا التعاون هو الأول من نوعه بين المصمّم وماركة الأحذية الرياضية، على أن يتوافر حذاء Joe Freshgoods 90/60 في كل أنحاء العالم بدءاً من 20 أيار/مايو بسعر مقترح قدره 799 درهماً إماراتياً، وسيكون متوافراً في دبي مول ومتجر thegoodlife.

الموديل 90/60 يكشف عن العناصر التقنية الموجودة في سلسلة 990 وأحذية الركض التي راجت في بداية الألفية الثالثة. بقي الموديل 90/60 وفياً لإرث السلسلة 990، بحيث حافظ على الشكل الماسي وتفاصيل N وإنما اعتمد أسلوباً حديثاً. يشتهر روبنسون (أي جو فريشغودس) بالاستخدام المثالي للألوان، وقد اختار ظلالاً حيادية وزرقاء فاتحة للموديل الجديد بهدف محاكاة الدفء الذي يشعر به المرء داخل المنزل.

حملة Inside Voices هي امتداد لحملة Outside Clothes، وأريد أن يشعر أهلي وأفراد مجتمعي بأنهم موجودون في المشاعر واللحظات الحميمة في حملاتي الإعلانية"، يقول جو. "لا شيء أروع من الإحساس بالدفء ومشاركة الضحك مع أحبّائك حول المائدة. تشدّد هذه الحملة على أهمية نسيان العالم والتركيز فقط على ما هو مهم فعلاً".