أحمد زاهر: لماذا أخفي زواج ابنتي؟ "لا عيب ولا حرام"

القاهرة – "لها" 26 مايو 2022

كشف الفنان أحمد زاهر حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عن خطوبة ابنته ليلى الى نجل الفنان مصطفى قمر، والتي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال زاهر في تصريحات صحافية: "هي الخطوبة والجواز دي حاجة عيب أو حرام، ما هي لو حاجة أكيدة هنقول ونفرح، وطالما هي مقالتش ولا أنا قولت يبقى ده محصلش". وأضاف: "وبعدين تيام قمر ابن حبيبي مصطفى قمر ربنا يحميه وشاب جميل ومحترم، ده كله عشان اتصورت معاه صورة في غلاف، ومش تيام بس إحنا بنتفاجئ بأسماء غريبة لا أنا ولا بنتي نعرفهم".

وأكد زاهر أن تجربة فيلمه الجديد "فارس" مثيرة، وكان ينتظرها منذ عامين، لأنها أولى بطولاته المطلقة في السينما، قائلاً: "التجربة كانت مثيرة بالنسبة لي لأنها جديدة، أول مرة أعمل موضوع أكشن وجسمي مكنش مناسب للتجربة، وقعدت سنتين ألعب حديد وجيم عشان جسمي يكون لايق على الشخصية، كنت بتمرّن مع أندرو ماكنزي وبيجيلي البيت، وكنا بناخد وقت طويل أوي عشان نطلّع الحركة مظبوطة".

وأضاف: "الموضوع كان متعب المشهد اللي بيتشاف في دقيقتين بيتصور في تسع ساعات، والتصوير أرهقني كتير... ورغم أن القصة ممكن تكون مكررة، بس التناول ممكن يكون مختلف، طول الوقت بحاول أجتهد في دوري وفي الورق، بحاول نتفق كلنا على حدوتة بشكل عام، عشان العمل يطلع بشكل أفضل... والمنتج والمخرج لم يبخلوا بشيء على العمل. اتبسطت بالتجربة بعد سنة ونص بشتغل في الفيلم، وردود أفعال الجمهور، وحسين فهمي وقف جنبي هو وصلاح عبد الله وإيمان العاصي ومنة فضالي".

وأشار أحمد زاهر إلى أنه أتبع نظاماً غذائياً معيناً للحفاظ على وزنه، واجتهد حتى تظهر الشخصية بهذا الشكل، مؤكداً أنه تعرّض لإصابات في يده وقدمه خلال تصوير الفيلم، وخاصة مشهد الحريق في البنزينة، والذي استغرق تصويره 22 ساعة متواصلة، كما تعرّض لالتهاب رئوي شديد وأخذ إجازة ليرتاح 15 يوماً في منزله بسببه، قائلاً: "كنت بكح دم أسود مرتين في اليوم بسبب الالتهاب الرئوي".