بالفيديو - هذا وعد محمد حماقي لجمهور جدّة

26 مايو 2022

اعتلى أمس الأربعاء النجم المصري محمد حماقي مسرح "بنش مارك" في جدّة وأشعل الأجواء وحمّس الجمهور، الذي أقفل باب التذاكر بسرعة.

وشهدت جدة ليلة ناريّة لم يهدأ خلالها حماس الجمهور كما حماس محمد حماقي لثانية، حيث شكر حماقي الجمهور وأعرب عن عمق اشتياقه لهم وطلب منهم أن يجهزوا لليلة صاخبة قائلاً: "الليلة عايزين نكسّر الدنيا".

وبالفعل أشعل حماقي المسرح بأروع أغانيه القديمة المحبّبة على قلب الجمهور كما والجديدة منها "أحلى حاجة فيك"، "قدام الناس"، "تؤمر تتأمّر"، "لا ملامة"، وكان تفاعل الجمهور لافتاً، أمّا أغنية "مابلاش"، فقد انتقل خلالها الجمهور الى سحابة من النّجوم أضاءت المسرح بفلاشات موبايلاتهم، حيث وصف حماقي جمهور جدّة بأنه فعلاً مختلف، وقال "أنا هنا بين أهلي وناسي وعمو زكي بشعر إنه أبويا ومحمد زكي أخويا".

هذا ومع التفاعل الصّاخب لصبيّ من الجمهور، طلب منه محمد حماقي اعتلاء المسرح ورافقه الغناء.


وأمّا خلال المؤتمر الصحافي على هامش الحفل، فقد قال محمد حماقي إنه سعيد جداً بجمهور جدّة وبتفاعله مع أغانيه، وشكر موسم جدّة والمستشار تركي آل الشيخ، وشركة "بنش مارك" على الاستقبال الرّائع واحترافية التنظيم، ووعد الجمهور بمفاجأة قريبة نهاية شهر حزيران (يونيو) التي سوف تكون هديّة منه الى جمهوره من خلال شركة "بنش مارك"، وقال "انتظروني شهر 6".

وتستمر شركة "بنش مارك" بتنظيم أقوى وأروع الحفلات ضمن فعاليّات موسم صيف جدّة 2022، وترقـّبوا الأسبوع المقبل النجم "عايض" وصوت مصر النجمة أنغام في أوّل حفل لها بعد خضوعها لعمليّة جراحيّة في الكتف.