بالفيديو- عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق "لوكاندة"

القاهرة – "لها" 26 مايو 2022

كشف الفنان عمرو دياب عن المشروع التجاري الذي أكد دخوله بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية، والتي يملكها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، حيث أعلن عن إطلاق سلسلة فنادق تحمل اسم "لوكاندة".

ونشر دياب عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشف من خلاله أن المشروع سياحي واستثماري ضخم، حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، وستحمل العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تُعد سلسلة الفنادق هذه الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

وكان عمرو دياب ومحمد العبار قد أعلنا منذ فترة عن تعاون مرتقب بينهما في مجال الاستثمار بين مصر ودبي.


وجاء تعاون رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار والفنان عمرو دياب، حين كان الأخير يستعد في الفترة الماضية لافتتاح مطعم خاص به في قرية مراسي الساحل الشمالي، بعد الاتفاق مع محمد العبار، مؤسّس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية صاحبة الاستثمارات الضخمة في مصر، ومنطقة الشرق الأوسط والمالكة لقرية مراسي.

ويعتبر مطعم مراسي باكورة عمل دياب في مجال الأعمال، حيث ظل متحفظاً خلال السنوات الماضية على فكرة الدخول في المشروعات، أو المشاركة فيها مع آخرين.

‎وكان عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اللي يمشي يمشي"، وذلك بعدما حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية بأغنيتي "هتدلع" و"أنت الحظ".