الأعراس

بالفيديو - محمد صبحي يمازح جمهوره: "أحضرت كلباً ليسلّيني فكان هذا مصيري"

القاهرة – "لها" 26 مايو 2022

مازح الفنان الكبير محمد صبحي جمهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" وكشف من خلاله عن شرائه كلباً كي يسلّيه... وعلّق على الفيديو قائلاً: "أحضرت هذه الكلبة كي تسليني... لكنها شغّلتني عندها"، ليتلقى العديد من التعليقات من متابعيه بأن الكلب هو أفضل صديق للإنسان.


وكان الفنان محمد صبحي قد تم تكريمه أخيراً من الدورة 70 للمركز الكاثوليكي للسينما المصرية، وعلّق على هذا التكريم قائلاً إنه على مدار رحلته الفنية كُرّم مرات عدة من المركز الكاثوليكي للسينما، ولكن التكريم هذا العام له مذاق خاص، لأنها جائزة الأب يوسف مظلوم والذي كان يتولى مسؤولية الكنيسة وقاعة الدير.

وأضاف صبحي خلال مداخلة تلفزيونية: "الأب يوسف مظلوم لي معه ذكرى جميلة عندما قدّمت مسرحية "هاملت" عام 1972 وفوجئت به يحضر العرض وأُعجب به جداً وطلب مني أن أعرضها في وسط البلد، وفتح لي مسرح النيل لمدة ثلاثة شهور بالمجان، وأن أتكرّم اليوم باسمه فهذا شرف كبير لي وجائزة عظيمة لها قيمتها الكبيرة لدي".

وتابع قائلاً: "ثقتي كبيرة في الجمهور الواعي والمثقف الذي يختار البيت الفني الذي ينير له عقله ويخاطب سلوكه وأخلاقه، مما يدل على وعي وثقافة هذا الجمهور العظيم، خاصة أنه يأتي من القاهرة والمحافظات والصعيد لحضور أعمالي الفنية".