منة فضالي تشعل مواقع التواصل بملابس البحر: "سافرت عبر الجنون لأجد نفسي"

القاهرة – "لها" 26 مايو 2022

أشعلت الفنانة منة فضالي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور ظهرت فيها أثناء تمضيتها إجازة الصيف في إحدى المدن الساحلية... وعلّقت منة على الصور قائلة: "لقد سافرت عبر الجنون لأجد نفسي، لم أعد أستطيع أن أجبر الأشياء على أن تطفو، فما يطفو يصطدم ويتحطم، لم يعد لديَّ سوى مساحة وطاقة للأشياء المخصصة لي فقط".


من ناحية أخرى، ردّت الفنانة منة فضالي على الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة حول ارتباطها بقصة حب مع أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني وأنه تمت خطوبتها بالفعل من دون أن تعلن عن الأمر... وقالت منة في تصريحات صحافية: "كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح، فأنا لا أعيش قصة حب، ولم أخطب كما قيل، ولا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات". وأضافت: "كل ما يمكنني قوله إنني إذا ارتبطت بشخص ما فسأعلن الخبر".

وعن خضوعها لعملية تجميل أخيراً، قالت فضالي: "هذا الكلام أيضاً غير صحيح، فأنا لم أخضع لأي عمليات تجميل، وكلامي هذا لا يعني اعتراضي على هذه النوعية من العمليات، بالعكس فأنا أؤيدها، لكن لن أخضع لها في الوقت الحالي، لأنني ما زلت صغيرة في السنّ، كما أريد الحفاظ على ملامحي الطبيعية". وتابعت موضحةً: "بالفعل أجريت حقن فيلر تجميلية، والبوتكس لا يُصنّف ضمن عمليات التجميل، بل هو إجراءات تجميلية عادية، ويختلف عن عملية التجميل التي تُحدث تغييراً في الملامح".