بالفيديو - حنان مطاوع تكشف سبب ابتعاد والدتها سهير المرشدي عن الفن

القاهرة – "لها" 27 مايو 2022

خلال لقائها في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر قناة "دبي"، كشفت الفنانة حنان مطاوع سبب ابتعاد والدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي عن الفن خلال الفترة الماضية، فقالت: "ماما غيورة جداً على مسيرتها الفنية، ودايماً بتقول إيه اللي يخليني أنزل إلا لو خطوة أو إضافة ليا، مش هنزل لمجرد الشغل بس، وهي متعففة جداً، وعايزة دايماً دور يستفزها علشان تشتغل".


وعن علاقة والدتها بابنتها "أماليا"، قالت حنان: "زي ما كنت بقول إن ماما أم عظيمة، ولقيتها كمان جدّة سكر، طول الوقت بيلعبوا مع بعض، ويتناقشوا، أنا بضحك لما أدخل في مناقشات بينهم، أماليا سنتين ونص بس وبتقول كلام غير منطقي، بس بتكون دايماً حريصة تتكلم وتتناقش معاها".

وتغيب سهير المرشدي عن الدراما منذ عام 2018 بعدما شاركت في مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في موسم رمضان الماضي بمسلسل "وجوه" كأول بطولة مطلقة لها، حيث ضم المسلسل حكايتين، تتكون كل حكاية من 15 حلقة.

الحكاية الأولى من المسلسل جاءت بعنوان "وش ثالث"، وتدور أحداثها حول "سلمى" التي تعمل داخل مشرحة، وتواجه عدداً كبيراً من الجرائم أثناء عملها، بينما حملت الحكاية الثانية عنوان "ميتا فيرس"، وسلّطت الضوء على إحدى الفتيات التي تعاني مشاكل نفسية وترتكب جريمة قتل غامضة.