بالفيديو - رانيا يوسف مع نجوم العالم في متحف مدام توسو وتعلّق على سخرية رامز جلال

القاهرة – "لها" 27 مايو 2022

علّقت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي طاولت الفنان رامز جلال من الجمهور، بسبب تنمّره على ضيوف حلقاته في برنامج "رامز موفي ستار" الذي قدّمه في رمضان الماضي، خاصة عندما سخر من إطلالة رانيا خلال البرنامج قائلاً: "معانا نجمة البطانة... الله أكبر الصاروخ وصل، إحنا مش عاملين حسابنا إنك تيجي ملط... البطانة أرحم من اللي أنتي لابساه ده، أنا نفسي أعرف إزاي جوزك مات وسابك".

وقالت رانيا خلال لقائها في برنامج "et بالعربي": "رامز عشرة عمر وعارفة إنه مش بيقصد حاجة وحشة، ممكن أتضايق من التنمر لو حاسة إن اللي قدامي نيته وحشة، لكن رامز نيته حلوة ودمه خفيف ومش قاصده حاجة وحشة".


وعن تصدّرها التريند بعد إذاعة الحلقة، قالت: "كنت تريند من أول دقيقة، وخفت شوية لأننا كنا هنلبس في العربيات أكتر من مرة وبخاف من الزواحف وأكتر حاجة رعبتني التعبان"، معبرةً عن سعادتها بمقابلة فان دام.

من ناحية أخرى، تصدّرت رانيا يوسف محركات البحث بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور جديدة بدت فيها مع تماثيل بعض النجوم العالميين، خلال تواجدها في متحف مدام توسو للشمع بلندن... وعلّقت رانيا على الصور قائلةً: "مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جو يتصوروا معايا"، وكان من بين النجوم الذين التقطت رانيا صوراً مع تماثيلهم، اللاعب الدولي محمد صلاح ومحمد علي كلاي ومورغان فريمان والأميرة ديانا وتوم كروز وبراد بيت.

الجدير ذكره، أن النجمة رانيا يوسف انتهت أخيراً من تصوير مسلسل "عالم تاني"، وهو من بطولتها بمشاركة الفنانين: فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، صوفيه، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

رابط الفيديو