انتقادات حادة لمايان السيد بسبب إطلالتها الجديدة

القاهرة – "لها" 27 مايو 2022

فاجأت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وظهرت خلالها بملامح متغيرة حيث ارتدت فستاناً أسود جذاباً مكشوف الظهر، واعتمدت تسريحة الشعر "الكيرلي" وطبّقت مكياجاً مختلفاً غيّر ملامحها... وتلقت مايان انتقادات حادة بسبب تلك الإطلالة التي وصفها البعض بالجريئة.

وكانت مايان السيد قد وجّهت رسالة الى منتقديها بعد رحلتها الأخيرة إلى المكسيك للاستمتاع بإجازة عيد الفطر، عبر حسابها في "تويتر"، قائلة: "عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية... هذا الأمر حقاً غيّر حياتي للأفضل".


واختارت مايان السيد المكسيك لتمضي فيها إجازة عيد الفطر، وقد سافرت إلى هناك برفقة صديقتها الممثلة أميرة أديب، وشاركت جمهورها بصور لها من رحلتها والأماكن التي تزورها يومياً.

يُذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عُرض في رمضان 2022، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.