هدية ثمينة وغير متوقعة من كيفانش تاتليتوغ لطفله الجديد

28 مايو 2022

لا تزال الصحافة التركية تولي اهتماماً خاصاً بالنجم كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر بسبب مولودهما الأول، وتتابع عدسات البباراتزي الثنائي لمعرفة اجدد القصص التي اشتراها النجم التركي لطفله الذي أطلق عليه اسم كورت إيفي.

واكد تقرير صحافي أن النجم المعروف في الوطن العربي بشخصية "مهند" في مسلسل "نور" اشترى لطفله المولود حديثاً منزلاً في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن بسعر يصل لحوالي 700 ألف جنيه إسترليني، أي بما يقارب 900 ألف دولار.

وأشار التقرير الى أن الطفل الحديث غيّر من حالة والده الفنان التركي بشكل كامل، منذ قدومه قبل حوالي شهر واحد، إذ لم يفكر في الاستثمار منذ إعلان ارتباطه بعارضة الأزياء التركية عام 2016، ولكنه تغيّر وأشترى عدة عقارات.

ولفتت الصحيفة الى أن كيفانش اشترى كذلك يخت لطفله الصغير، ولم يكن اليخت عادياً كغيره من اليخوت، فقد تم تصميمه خصيصاً في الهند، وهو من نوع "كاتاماران"، وتمت تسميته على اسم الطفل كورت إيفي، وقدر سعر هذا اليخت بأكثر من نصف مليون دولار، وسيقوم الفنان التركي باستخدامه لأول مرة في شواطئ مرمريس، عندما يصطحب زوجته وطفله برحلة بحرية يتنقل فيها بين مرماريس وبودروم.

وكان كيفانش وصف قدوم مولوده الجديد قائلاً: "اعتقدت أن كوني أباً سيجعلني شخصاً أكثر قلقاً، لكن منذ أن تلقيت الأخبار السارة، اختفت كل مخاوفي".