بالفيديو - بعد 23 عاماً... سلاف فواخرجي تصدم الجميع بسبب خلافها مع كاريس بشار

30 مايو 2022

بعد أكثر من 23 عاماً من الصمت، أثارت النجمة سلاف فواخرجي ضجة كبيرة بعد كشفها عن سبب خلافها مع زميلتها النجمة كاريس بشار.

وقالت الممثلة السورية خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" إن "كاريس حضرت إلى زفافي من النجم وائل رمضان، على الرغم من أنها غير مدعوة بهدف تخريب العرس".

وأضافت: "انقلب المكان كأنه حفلة رأس السنة أو أي حفلة أخرى. وأنا وقاعدة عروس ومبسوطة، كانه بدن يجيبو الكيك مع السيف، شفت السيف إجا بس الكيك ما إجا".


وتابعت: "مزبطة القصة. حدا جبلا قالب الكاتو، وعملت عيد ميلادها بعرسي. وهي منا رفيقتي ولا بعرفا ولا معزومة والسيف لي كان لازم قطع في أخدتو على طاولتها وقطعن في الكاتو. وقفت هي وأربعة خمسة معا وقطعت الكاتو وعملت عيد ميلادها بعرسي".

وأكدت سلاف أنها "لم تسامح كاريس، ولم تشارك معها في أي عمل فني"، مشيرة الى أنها لا تتمنى أن تضطر للعمل معها في إحدى المرات.

أثار هذا التصريح ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وانقسمت التعليقات بين من اعتبر أن كشفها لهذا الأمر في هذا الوقت غير مناسب، ويهدف لإثارة الجدل والضجةـ في حين اعتبر البعض الآخر أن ردّ فعلها مبالغ فيه خاصة وأنه مرّ وقت طويل على الحادثة.