بالفيديو - رسالة مؤثرة من أصالة لجمهورها

القاهرة – "لها" 30 مايو 2022

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يوثّق استعدادها لحفلاتها ووجهت من خلاله رسالة جديدة لجمهورها، تعدهم فيها بأنها سوف تهتم بنفسها أكثر، حتى تكون دائماً عند حُسن ظن جميع محبيها في الوطن العربي بها، مشيرةً إلى أنها دائماً عندما تصعد إلى خشبة المسرح تتفاجأ بتفاعل الجمهور معها، خاصة الشباب الصِغار منهم.

وكتبت أصالة معلّقةً على الفيديو: "لكل طلعة على المسرح، بتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار، اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا، بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقة وحُب مُندفع وتعبير جنوني".


وأضافت: شكراً على هالرحلة الجديدة اللي أخدتوني معكم فيها، كون جزء من ذكرياتكم، وجزء من طموحكم ونجاحكم، إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي، وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبو، بدنا نكمّل المشوار سوا، ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح، وبدنا نزيّن الدنيا لغيرنا، بالفرح بالموسيقى بصحبتنا، الّلي ما صار أحلى منها... بوعدكم أسعدكم وأهتم فيّ لآخر لحظة حتى كون مثل مارسمتوني بخيالكم، روح بترعاكم وصوت يناديكم لما بتبعدوا عن حالكم، بكل حفلة بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم سوا هنخللي الدنيا أحلى".

وكانت أصالة قد أحيت حفلاً غنائياً في جدة، الخميس الماضي، حضرته مجموعة كبيرة من جمهورها ومحبيها على مستوى الوطن العربي، الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، بسبب تألقها على خشبة المسرح، خاصة لحظة تقديمها بعض الأغاني التي نالت إعجابهم، ومنها أغنيتا "جابوا سيرته"، و"بنت أكابر" وغيرهما.