بالفيديو - مي عمر تثير الجدل بعدد المرات التي طبخت فيها خلال 11 سنة!

القاهرة – "لها" 30 مايو 2022

حلّت الفنانة مي عمر ضيفةً على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة mbc مصر.

وقالت مي إن كثيرين توقعوا تعثر تجربة الجمع بين بطلتين في مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عُرض في رمضان الماضي، مضيفة: "أنا وروبي جمعتنا لقاءات بالصدفة في السابق لكن لم تجمعنا جلسات تكلمنا فيها، وبعد مسلسل "رانيا وسكينة" خرجنا وبيننا صداقة قوية جداً".


وتابعت: "هي لذيذة وعلى طبيعتها وطيبة، وأحسن حاجة فيها اللي في قلبها على لسانها. كل الناس توقعت المسلسل هيبوظ عشان فيه بطلتين، لكن الكواليس كانت جميلة".

ورداً على سؤال: هل هناك جزء ثانٍ من المسلسل؟ قالت: "هنشوف، وأنا لا أميل لفكرة الأجزاء الثانية". وعن مقياس النجاح في رأيها قالت: "أهم حاجة الشارع ورد فعل الناس لما أقابلهم".


وتدخل المخرج محمد سامي هاتفياً حيث أشاد بمسلسل زوجته الفنانة مي عمر في موسم رمضان الماضي "رانيا وسكينة"، وتقديمه الكوميديا النابعة من مواقف بعيداً من الاستظراف.

وقال سامي: "مي عرض عليها أكثر من عمل واختارت الدور الذي لم تقدمه في السابق، وعندما طلبت رأيي قلت لها أنا أثق في كل المشاركين بالمشروع". وأضاف: "أرحب بتقديم الكوميديا في فيلم، لكن فكرة تقديم مسلسل كوميدي تخيفني خشية الوقوع في الاستظراف، وكوميديا مسلسل "رانيا وسكينة" بعيدة عن هذا النوع من الأعمال، وتخرج من المواقف التي تتعرضان لها".


ورداً على سؤال هل يمكن أن تتبادل روبي ومي الأدوار في المسلسل؟ قال: "مي قادرة على تقديم دور روبي، وبالفعل قدمت الفتاة الشعبية في مسلسل "الأسطورة"، لكن لا أشعر أن دور مي كان مناسباً لروبي".

ورداً على سؤال من كان يطبخ لك خلال فترة انشغالها بالتصوير، وهل تقوم مي بالطبخ بنفسها؟ قال: "مي بتطبخ حلو قوي، من ساعة ما اتجوزنا طبخت ست مرات في 11 سنة، لكن أحلى ست مرات أكلنا فيهم".

وتابعت مي عمر الكلام قائلة إنها لا تهتم بتصدر البطل الرجل للأعمال التي تشارك فيها، وما يهمها هو هل الدور يضيف شيئاً لها أم لا؟!

وأضافت: "كان نفسي أمثل قدام عادل إمام وحصل، وفي ممثلين كثير بحبهم ونفسي أمثل قدامهم، كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، وأحمد عز".

ورداً على سؤال عن الدور الذي تتمنى تقديمه في المستقبل، قالت: "أتمنى المشاركة في عمل تاريخي ولا أقصد شخصية محددة، لكن في مسلسل "الفتوة" مثلا أحببت التمثيل في حقبة زمنية مختلفة.

وأضافت أن عملها المقبل هو مسلسل "ملكة المسرح" الذي يتم التحضير له حالياً، وهو مكون من عشر حلقات ويُعرض على إحدى المنصات.