نجوم الفن في افتتاح "ممشى أهل مصر" وعمرو دياب في مقدّمهم

القاهرة – "لها" 30 مايو 2022

أُقيم حفل خاص بمناسبة افتتاح "ممشى أهل مصر"، حضره العديد من النجوم على رأسهم، عمرو دياب ونور الغندور ولجين عمران وبشري وبوسي شلبي وغيرهم من النجوم، وخطفوا الأنظار بتواجدهم معاً في هذه المناسبة.

ونشرت المذيعة بوسي شلبي عدة صور لها مع النجمات في الحفل الخاص على ضفاف النيل، وكشفت عن تواجدها مع الفنانة لجين عمران، ونشرت عدة صور معها وكذلك مع الفنانة بشرى، بالإضافة إلى دارين حداد وشريف رمزي وعدد من الفنانين.

ونشرت بشرى صورة لها مع نور الغندور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وعلّقت عليها قائلة: "مع الجميلة نور، وعلّقت أيضاً على صورها مع النجوم قائلةً: "الناس الحلوة اللي في ممشى أهل مصر".

وتبادل النجوم التعليقات عبر حساباتهم، فعلقت نور الغندور على لقائها مع الفنانة بشرى وقالت: "حبيبتي"، وتغزلت بلجين عمران قائلة: "القمر"، وشاركت لجين عمران عدة فيديوهات لها من مشاركتها في الحفل الخاص على ضفاف النيل في القاهرة، ونشرت بوسي شلبي صورة لنور الغندور وعلّقت: "كريمة الخليج نورتي مصر، نجمة مسلسل شارع الهرم حقق نجاح كبير وعامل جدل في الخليج انتظرونا".

وأثار تواجد نور الغندور في القاهرة خاصة بعد ظهورها في إحدى الصور مع "الهضبة" عمرو دياب، تساؤلات متابعيها حول تعاقدها على أعمال فنية في مصر، وهل ستكون موديل عمرو الجديدة في كليبه المقبل، وذلك بعد مشاركتها أخيراً في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، ولكنها أعلنت أخيراً عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان "كواليس"، في حين يواصل عمرو دياب نشاطه الفني هذه الأيام بعد إحيائه عدة حفلات خاصة في القاهرة، بالإضافة إلى طرحه لأغنية "اللي يمشي يمشي".