عبير صبري تردّ على الهجوم عليها بسبب منشور الصيف

القاهرة – "لها" 31 مايو 2022

بعد الانتقادات الحادة التي واجهتها الفنانة عبير صبري بعد رسالتها لمحبي فصل الصيف، والتي نشرتها على حسابها في "فيسبوك" وقالت فيها: "أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه"، عادت عبير لتعتذر عن منشورها وكتبت منشوراً جديداً قالت فيه: "كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريّحهم مني (بعد ألف شر عليه) وإلخ".

وأضافت: "وبناء على نصيحة شخصية محترمة أحترمها جداً وأثق بها، نصحني آخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلى سوء نية ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجاناً بدون سبب وخلاص حتى لو الكلام باين إنه هزلي وضحك وحسن النية... أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعاً ويساعدنا شكراً".

يُذكر أن آخر أعمال عبير صبري هو مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في رمضان الماضي، من بطولة: ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.