هجوم من حسن يوسف بسبب قضية ابن سمير صبري

القاهرة – "لها" 01 يونيو 2022

هاجم الفنان حسن يوسف بحدّة تصريحات الماكيير والمنتج محمد عشوب، والتي أكد فيها زواج الراحل سمير صبري من فنانة معروفة وإنجابه منها.

وقال يوسف في تصريحات صحافية: "الحديث عن زواج سمير صبري من فنانة معروفة وإنجابه منها هراء وكلام فاضي، ولا يصح الحديث عن شخص متوفى ونقول عنده عيال ولا لأ ونقعد نخمن دا حرام، والناس لو تعرف حرمانية الكلام على شخص ميت مكنش حد هيجيب في سيرته". وأضاف: "محمد عشوب كذاب جداً، وهو يعرف منين سمير صبري له ابن ولا لأ؟ ويعرف منين قرب علاقتي بسمير صبري وإني بروح له البيت؟ وعموماً المفروض كل اللي نعمله إننا نقرأ لسمير الفاتحة ونترحم عليه".

وأثار محمد عشوب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدث عن زواج وإنجاب سمير صبري، إذ كتب عبر حسابه في "فيسبوك": "أحب أن أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أن له بالفعل ابناً طبيباً من زوجة إنكليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وللمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو نسخة من أبيه سمير صبري".

كما أكد عشوب أن هناك الكثير من الفنانين الذين يعرفون قصة زواج سمير صبري، ومن بينهم الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي بحيث كانا من أقرب الأصدقاء إليه طوال حياته.