فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا توفّر ملاذاتٍ فاخرةً لطلة عيد الأضحى المبارك

01 يونيو 2022

فيما بات عيد الأضحى المبارك قاب قوسَين أو أدنى، كشفت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن عروض مميّزة في وجهاتها الفريدة حول العالم، ليستمتع المسافرون القادمون من بلدان مجلس التعاون الخليجي بعطلة لا تُنسى.

فسواء كنتَ تنشد وجهةً تجمع ما بين الفنّ والثقافة، أو تجربة سفر فاخرة مستدامة، أو قسطاً من الاسترخاء بجانب الشاطئ بين ربوع ملاذ قلّ نظيره، كُن أكيداً أنّك سوف تجد ضالتك في فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا التي تَعِدُك بعطلة من العمر بكلّ ما في الكلمة من معنى.

منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي

يدعوك منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي إلى الانغماس في أجواء من الفخامة والترف بين أحضان جزيرة استوائيّة تعمّها أجواء من الاسترخاء التام. يستكنّ هذا الملاذ الآسر على طول الطرف الشمالي المقوّس من شاطئ تشاوينغ الشهير، ويضمّ غرفاً وفللاً معاصرةً مستوحاة من الأجواء التايلانديّة مع شرفات خاصة، ومراكز سبا ممتازة، ومسبحاً خارجيّاً مترامي الأطراف مشرفاً على المحيط، بالإضافة إلى أربعة مطاعم عالميّة مطلّة على مناظر خاطفة للأنفاس على مقربة من أماكن السهر النابضة بالحيويّة.

منتجع أنانتارا ديسارو كوست

يقع منتجع أنانتارا ديسارو كوست على الساحل الشرقي من ماليزيا الذي يُعتبر الوجهة السياحية الصاعدة في البلاد إذ يعلّق أهمية كبرى على السياحة المستدامة. يتباهى منتجع أنانتارا ديسارو كوست بفلل مزوّدة بمسابح ومحاطة بالرمال الذهبية والمياه الرقراقة، بحيث تستحضر إلى الأذهان المنازل الماليزيّة التقليديّة بأسقفها العالية وتفاصيلها الخشبية المخرّمة. كما أنّها تتسم بمفروشات معاصرة وبمسبح خاص عميق ناهيك عن غازيبو وحديقة غنّاء. والجدير ذكره أنّ هذه الوجهة تتنعّم بأشعّة الشمس على مدار السنة وتكشف عن إطلالات بانوراميّة أخّاذة.

يستطيع الضيوف الذين ينشدون وجهةً تغمرها أشعّة الشمس الاستمتاع بليلتَين في إحدى الفلل الفاخرة المزوّدة بمسبح مقابل أسعار تبدأ من 1093 دولاراً أميركيّاً تشمل فطوراً يوميّاً وخصماً بنسبة 15% على تجارب الطعام وعلاجات السبا.

منتجع أنانتارا كالوتارا سريلانكا

اكتشف مجموعةً من التأثيرات التي تتجلّى في الهندسة المعمارية للمُصمّم جيفري باوا، وتلذّذ بأشهى الأطباق المحلّية وانغمس في تجارب فريدة تحتفي بسحر كالوتارا. ينفرد منتجع أنانتارا كالوتارا بموقع استراتيجي مذهل عند نقطة التقاء نهر كالو غانغا والمحيط الهندي، ويكتنف هذا الملاذ الشاطئي الفاخر 141 غرفة وجناحاً وفيلا مزوّدة بمسبح بالإضافة إلى مرافق من الدرجة الأولى، ويتيح للضيوف التلذّذ بأفضل أطباق المطبخ السريلانكي.

مقابل أسعار تبدأ من 230 دولاراً أميركيّاً، يستطيع الضيوف التمتّع بعطلة رومانسيّة استثنائيّة بين رحاب هذا الملاذ الساحر، بحيث يستفيد الأزواج الذين يحجزون إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ متتالية على الأقل من ليلة ثالثة مجانيّة تشمل فطوراً يومياً.

أنانتارا ديجو جزر المالديف:

يستكنّ منتجع أنانتارا ديجو جزر المالديف بين نباتات استوائيّة غنّاء وشواطئ رقراقة، بحيث يوفّر وجهةً مثاليّةً للعائلات، والأصدقاء والأزواج على حد سواء ويَعِدُ ضيوفه بمجموعة كبيرة من التجارب والنشاطات الترفيهية والباعثة على الاسترخاء.يحتضن هذا المنتجع 110 جناحاً وفيلا مطلّة على البحر أو كائنة فوق سطح المياه، ويضمّ كلّ منها أراجيح مالديفيّة تقليديّة وإطلالات خاطفة للأنفاس. كما يستطيع الضيوف التلذّذ بأطباق في مطاعم عالمية الطراز والاستمتاع في علاجات السبا المائية.

وخلال عطلة عيد الأضحى المبارك، يستطيع الضيوف الانغماس في عطلة مالديفيّة فريدة، والتنعّم بسحر المياه في الرحلات المجانيّة التي يوفّرها المنتجع على متن قارب سريع من الجزيرة وإليها.

فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام

شكّلت أمستردام المُلقّبة بمدينة الألماس، ملتقى تجّار العالم على مدى 500 سنة وإذا بفندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام يُعِدّ باقةً مميّزةً للأصدقاء، وللأزواج القادمين لتمضية شهر العسل والمسافرين الذين يعشقون الاستكشاف على حد سواء.

وفي هذا الإطار، يوفّر فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي خدمة نقل من المطار بواسطة سيارة ليموزين، وإقامةً لمدّة ثلاثة ليالٍ في جناح تشمل فطوراً يوميّاً مميزاً بالإضافة إلى جولة في مدينة الألماس الساحرة.

تبدأ الجولة في مشغل عائلي مرّت عليه أربعة أجيال، حيث يتمّ تقطيع أحجار الألماس وتلميعها. فهنا سوف يتمكّن الضيوف من مشاهدة الحرفيّين أثناء العمل والتعرّف إلى المعايير الأربعة ألا وهي القصّة، واللون، ودرجة النقاء والقيراط، واستكشاف مجموعة من الجواهر النادرة وساعات روليكس.

منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس ماربيلا

بانتظار يوم الأحلام، انغمس خلال هذا العيد في تجربة من الترف والرقيّ برفقة شريك العمر بين ربوع منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس ماربيلا.يقع هذا المنتجع الذي تعمّه أجواء من السكينة التامة في إسبانيا الجنوبيّة ويضمّ أكثر من 130 غرفةً وجناحاً وفيلا، بالإضافة إلى 8 مطاعم مميّزة، ومسبح رومانسيّ وثلاثة ملاعب جولف عالميّة الطراز.

يوفّر منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس ماربيلا مجموعةً واسعةً من التجارب بدءاً من الرحلات البحريّة على طول الشريط الساحلي على متن قارب وصولاً إلى جلسات المسّاج المميزة وتجارب تذوّق الأجبان ومشروبات العنب المحلّية.