بعد حصوله على حكم برؤية ابنته... حرب كلامية بين خالد عليش وطليقته

القاهرة – "لها" 02 يونيو 2022

اشتعلت الحرب الكلامية بين الفنان خالد عليش وطليقته بعد حصوله على حكم قضائي بإلزامها تمكينه من رؤية طفلته لمدة 11 ساعة أسبوعياً كل يوم جمعة.

وعلّق عليش عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك"، على الحكم الذي صدر لصالحه، قائلاً: "النهاردة أنا خدت حكم تاريخي يارب يتنفذ على خير، وتاريخي لأنه أحسن حكم ممكن أخده في ظل ظروف قانون الأسرة السيئ لحين تعديله، واللي طلّع الحكم قاضي، مش واحد صاحبنا فده معناه إن الراجل قرأ، وفهم وبيدّي لكل واحد حقه".

وبعد ساعات قليلة على صدور الحكم، علّقت طليقة عليش عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام" قائلةً: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله أعلى وأعلم".

وعلى الفور تدخّل الجمهور في التعليق على التصريحات المتبادَلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمهما الكثير من الجمهور مؤكدين أنهما السبب في وصول الأمر إلى السوشيال ميديا، في حين قال آخرون موجهين كلامهم الى طليقة عليش: "من حقك تردّي لأن للأسف خلاص الموضوع بقى سوشيال ميديا وأنتو الاثنين اللي عملتو كده فلازم تردّي زي ما هو بيحكي تفاصيل بالظبط، أنتِ كمان تقولي ردّك وفي النهاية ربنا العالم ومطلع وعارف الحق فين".