مصطفى قمر يكشف عن الأغنية التي تنازل عنها لنانسي عجرم

القاهرة – "لها" 02 يونيو 2022

حلّ الفنان مصطفى قمر ضيفاً على راديو "إينرجي"، في حلقة خاصة تحدث فيها عن أحدث أعماله وكشف العديد من آرائه الفنية في الأعمال التي تقدَّم حالياً.

وأبدى قمر رأيه في أغاني المهرجانات وكشف بعض أسراره الشخصية، كما فجّر مفاجأة حول الأغنية التي كان من المفترض أن يغنّيها وتركها للفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتغنيها... فقال قمر: "ويجز ومروان بابلو قدموا أغاني جيدة، لكن تطور الوضع وأصبح هناك كلمات غير لائقة في الأغاني وشتائم وهذا أمر غير مقبول وغير مفهوم بالنسبة لي... الفن ألذ من كده". وأضاف: "لو كنت نقيب الموسيقيين كنت سأراجع كلمات الأغاني فقط أما الموسيقى فلن أتدخل فيها... مفيش نوتة قليلة الأدب".

وعن أغنية "هنقول إحنا لسه حبايب"، قال قمر: "أخدتها من عمرو مصطفى وبعديها أخبرني أن عمرو دياب يريدها فتركتها له، لكن أخبرته إذا لم يأخدها سأستردها مرة أخرى، وعمرو دياب غناها فعلاً في حفل لكن لم يشعر أنها مناسبة فعادت لي".

وفجّر قمر مفاجأة حول أغنية نانسي عجرم "يا طبطب يا دلع"، قائلاً: "الأغنية عُرضت عليَّ في البداية لكنني أخبرت أيمن بهجت قمر وطارق مدكور أنها مناسبة لنانسي عجرم أكثر، وهي فعلاً غنّتها وحققت نجاحاً كبيراً".

وعن أزمة برنامج "خمس نجوم" قال قمر: "دعاية برنامج "5 نجوم" لم تعجبني ولا بد من أن آخذ حقي ويكون هناك اعتذار عما حدث".

أما عن ابتعاده عن مواقع التواصل فقال: "لا أتابع السوشيال ميديا دائماً... هناك أشياء متحررة لا تعجبني".

وكشف مصطفى قمر عن مشروع كان من المفترض أن يشارك فيه مع سمية الخشاب قائلاً: "هناك فكرة عُرضت عليَّ للتعاون مع سمية الخشاب في مسلسل جديد ورحّبت بها لكن حتى الآن لا يوجد ورق".