بالصور - روبي في البانيو "تحت الدوش" تثير جدلاً في تونس

02 يونيو 2022

تحظى جولة النجمة المصرية روبي في تونس بنصيب واسع من التداول على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب تعرّضها لانتقادات حادّة من جهة، وللحفاوة التي تلقتها في البلاد حيث تُحيي حفلاتها الأولى هناك.

ونشرت روبي عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" جلسة تصويرية خضعت لها داخل مغطس الاستحمام، ما عرّضها لهجوم حاد من شريحة من المستخدمين.



وهاجم الإعلامي التونسي سمير الوافي في منشور عبر حسابه في موقع "فايسبوك" روبي، بعد تهميش عدد من الفنانين المحليين بسببها على حد قوله.

وكتب الوافي: "المواطنة المصرية روبي التي تدّعي الغناء وانسحب بسببها نوردو مؤخراً من حفل كان شريكها فيه في سوسة... احتجاجاً على تقزيمه وإهانته في الأفيش، غنّت في ذلك الحفل من دون نوردو وقبضت خمسين ألف دولار مقابل ما يشبه الغناء (أكثر من 150 ألف دينار)".

وأضاف: "صعدت على الركح على الساعة الرابعة صباحاً حين أصبح الوعي بحضورها ضعيفاً واستبلاه الجمهور أسهل. ورغم أنها في مصر تكاد تصبح موضة قديمة ورخيصة ومتروكة... فإنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة مادياً ومعنوياً وجماهيرياً... وتمت التضحية بكرامة مغنّي تونسي شاب وناجح من أجلها... ولم يفهم أحد وهي على الركح هل هي راقصة تغني أم مغنية ترقص؟ ومن سيفهم شيئاً في حفل صاخب على الساعة الرابعة صباحاً ومن سيميز بين الديك والحمار!؟".