مهنّد مشلّح يعود إلى الساحة الفنية بمجموعة من الأغنيات المميزة

02 يونيو 2022

بعد غيابه عن الساحة الفنية وانقطاعه عن إصدار الأغنيات، قرر الفنان مهنّد مشلّح العودة بمجموعة من الأغنيات المميزة والتي تحمل قيمة فنية بعيدًا عن الأغنيات "التجارية" إن جاز التعبير.

مهند الذي عُرف بصوته الطربي منذ بداياته في برنامج "سوبر ستار"، استهل عودته للساحة الفنية عبر أغنية مهداة للأم حيث طرح خلال الشهر المنصرم أغنية بعنوان "صباح الخير يا إمي"، وذلك بمناسبة عيد الأم الذي صادف يوم الثامن من أيار/مايو في الولايات المتحدة الأميركية حيث يقيم هناك منذ سنوات.

ولقد اتسمت هذه الأغنية ببساطة كلماتها التي ألّفها مهنّد مشلّح مع مازن الأيوبي الذي تولى أيضًا تلحين هذا العمل بلحن هادئ يتلاءم مع الإحساس المرهف في الأداء الغنائي لمهنّد، فيما قام بالتوزيع الموسيقي شريف قاسم وميكس وماستر حنا دهين. وتم طرحها على طريقة Lyrics Video بالتعاون مع Wave Studio و Graphic & Video Editing ربى أبو طوق.

كما يستعد الفنان مهنّد مشلّح لإطلاق مجموعة أغنيات، منها أغنية فلكلورية من التراث الموسيقي العربي برؤية موسيقية عصرية خلال عيد الأضحى المقبل.

أيضًا يُحضّر مشلّح أغنية جديدة تتلاءم مع أجواء الصيف، وهي من كلمات هبة شريقي، ألحان شادي جارور، توزيع مأمون شمدين، ميكس وماستر هشام البندقجي، ويستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

إلى جانب وضعه اللمسات النهائية على أغنية بالتعاون مع الفنان والملحّن ثائر العلي حيث كان قد توقّف العمل عليها خلال الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

فضلًا عن أغنية أخرى تحمل توقيع الشاعر صفوح شغالة في أول تعاون بينهما، وهي من ألحان مهند مشلح أيضًا وتوزيع شريف قاسم.