ROUGE ALLURE L'EXTRAIT من CHANEL: أحمر شفاه مثالي لإطلالة مميّزة

03 يونيو 2022

يمثل جزءاً من روتين يومي، وهو ليس بالبسيط. إذا تساءلنا ماذا نتمنى تحقيقه من خلال وضع أحمر الشفاه، غالباً ما تتجاوز رمزية ذلك الرغبة البسيطة في إبراز شفاهنا بالألوان. نضع أحمر الشفاه من أجل الجرأة التي يلهمنا بها، والثقة التي يمنحنا إياها. أحمر الشفاه المثالي هو الذي يجعلنا نشعر بأننا في أفضل حالاتنا. يحافظ على حيويته ويظل مريحاً طوال اليوم؛ ليبرز الشفاه بدلاً من أن يتركها باهتة. كما يحقق تناغماً مثالياً مع أي إطلالة مكياج أو زي. إنه يعكس فكرة وأسلوباً.

عندما ابتكرت "شانيل" CHANEL أحمر شفاه ROUGE ALLURE في عام 2006، كانت تهدف إلى تشجيع هذا الشكل من التعبير عن الذات من خلال الارتقاء بتجربة التزيّن بأحمر الشفاه وتجاوز دوره الجمالي البحت. ROUGE ALLURE ليس أحمر شفاه عادياً، فالتكة المستخدمة لفتح عبوته مميزة وفريدة. كما تعتبر كثافته سمة مميزة لجاذبية "شانيل" CHANEL وتذكّرنا، من بين أشياء أخرى، بجسارة وضع أحمر الشفاه، رمز تحرير المرأة، في عشرينيات القرن الماضي.

استلهمت دار "شانيل" CHANEL من هذه الأمثلة عن الأنوثة والقوة لابتكارROUGE ALLURE L’EXTRAIT. تعاون استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL مع "مركز أبحاث شانيل" CHANEL Research لتقديم أحمر شفاه مثالي، والذي يكشف عن قوة مرتديته.

تفوق مزاياه أحمر الشفاه العادي، فهو يمنح الشفاه لوناً مركزاً وإشراقاً، فضلاً عن العناية التي تحتاج إليها، مما يضفي إطلالة مكياج ساتانية ومكثفة، أقل ما توصف به أنها جريئة. تمت إعادة تصميم عبوته الجديدة النحيفة لتلائم خرطوشة إعادة التعبئة الذهبية، من دون فقد تكة ROUGE ALLURE الشهيرة.

مع ROUGE ALLURE L’EXTRAIT، يصبح المكياج وسيلة لترك بصمتك وإبراز تفرّدك بالكامل. ضعيه بثقة، وحدّديه بدقة.


لون مُركّز

بتركيزه العالي من الأصباغ، يوفر أحمر الشفاهROUGE ALLURE L’EXTRAIT كثافة لونية لا مثيل لها من أول تمريرة. ويضم مجموعة من 20 درجة مشرقة وجريئة ومتنوعة، تتراوح من البيج الداكن إلى الأحمر المتوهج والوردي الغامق. وتعبّر أسماء الدرجات القوية والرمزية تماماً عن كل لون: ROUGE AUDACIEUX وROUGE LIBRE وROSE IMPULSIF...

نضارة مُركّزة

يحتوي ROUGE ALLURE L’EXTRAIT على مكونات ذات خصائص قوية عاكسة للضوء، لشفاه أكثر نعومةً وإشراقاً بشكل واضح. ويتميز بلمسة نهائية ساتانية تنير الشفاه وتزيد من جمالها، فتبدو في أبهى صورها.

عناية مُركّزة

ROUGE ALLURE L’EXTRAIT غني بمركّب يجمع بين زيت المراثة لزهرة البرقوق وشموع النباتات، لتغذية الشفاه وترطيبها وحمايتها.

بتمريرة واحدة فقط، تمتزج التركيبة مع الشفاه وتمنحها إحساساً فورياً بالراحة (+41٪) *. كما يستمر ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة (+48٪) **. وبعد التطبيق مباشرة، تكون أنعم (+61٪) *** وأكثر مرونة (+37٪) .

يقدّم أحمر شفاهROUGE ALLURE L’EXTRAIT إطلالة مكياج مكثفة وساتانية تدوم طويلاً.