ثنائي مصر تامر عاشور ورامي صبري على مسرح "بنش مارك"- جدّة

03 يونيو 2022

ليلة استثنائيّة ضمن فعاليّات حفلات موسم صيف جدّة 2022، اجتمع خلالها الثنائي المصري تامر عاشور ورامي صبري في حفل واحد على مسرح "بنش مارك" الذي يضم 6000 شخص.

بعد نهار حافل بالبروفات، قدّم الثنائي المصري لجمهور جدّة ليلة غنائيّة ممتعة، افتتحها الفنان تامر عاشور بباقة من أغنياته المحبّبة إلى قلب الجمهور، منها: "أنا هاجي على نفسي"، "تيجي نتراهن"، "بقول عادي"، "معليش أصلي مدلّعها"، "خليني في حضنك"، فتفاعل معها الجمهور ورافقه في الغناء.

كما شكر تامر شركة "بنش مارك"، على رأسها السيّد محمد زكي حسنين على استقبالها الحار وروعة التنظيم، ووجّه الشكر أيضاً الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

ثم اعتلى رامي صبري خشبة المسرح ورافقه الجمهور في غناء أغنية "أنا خاصمت الشوارع"، فجلس على المسرح مستمتعاً بغنائهم، ثم غنّى "كل ما أنساها أفتكرها"، "كلمة تودّيك وكلمة تجيبك"، "لما الراجل"، وغيرها... وبدوره شكر رامي جمهور جدّة على تفاعله اللافت، وشركة "بنش مارك" العالمية برئاسة السيّد محمد زكي حسنين، وشكر أيضاً هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

كانت ليلة مصرية بامتياز استمتع خلالها جمهور جدّة بأجمل الأغاني وعاش لحظات لا تُنسى.

يُذكر أن الفنان تامر عاشور كان قد زار قبل الحفل منطقتَي "سيتي ووك" و"لونا" حيث استمتع بفعاليّاتها وشارك في نشاطاتها، ومنها قفزة "Bungy Jumping".

وتستمر شركة "بنش مارك" العالمية بتنظيم أقوى الحفلات مع أشهر النجوم ضمن فعاليّات موسم صيف جدّة 2022، وترقبوا مساء غد السبت سهرة ممتعة مع "صوت مصر" الفنانة "أنغام" والنجم "عايض".