بالفيديو- ناقد فني يصر على رأيه: سمير صبري توّهم إنجابه ولداً وهي كذبة لا تضر

القاهرة - "لها" 04 يونيو 2022

خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، فى برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" أصر الناقد الفني طارق الشناوي على رأيه الذي قاله في تصريحات سابقة بأن حديث الفنان الراحل سمير صبري، عن ابنه، كان مجرد كذبة بيضاء وخيال جامح أو رغبة مشروعة وحلماً لم يتحقق.

وقال الشناوي: "كل شخص لديه رغبات كثيرة في حياته لم يحققها وسمير اضطر مرة أن يقول إنه أنجب، وبعد 20 سنة عندما سألوه، بدأ يرتبك لأنها لم تكن حقيقة ولا تعتبر كذبة أو اتهاماً، ولم يهتك عرضًا، حديثه كان مجرد حلم لم يتحقق، فهو كذبة بيضاء، وأي كلام آخر في هذا الشأن ليس له معنى".

وعبر عن استنكاره من التصريحات المتضاربة حول إنجاب سمير صبري، قائلًا: "هناك فرق بين أن تكون عارف تاريخ الفنان وبين النميمة، وعلى سبيل المثال لم أستطع القول إنه لم يتزوج لأن هناك زواجاً شفهياً وزواجاً عرفياً.

وانتقد حديث الماكيير محمد عاشوب قائلاً: "ما قاله خطأ قاتل ودخول في مناطق لا تجوز وهتك أعراض، لذا إذا أردنا كتابة بورتريه عن سمير صبري، سنذكر أنه تمنى أن يكون له طفل".

وتابع: "سمير صدق أمنيته وأحبها، وهو ممثل وبيقدم أدوار كثيرة، ليه ما يلعبش دور الأب عاش قصة أب لم تتحقق ومن حقه أن يعيشها لأنها لم تضر أحداً".