للمرة الثالثة.. إصابة الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي

القاهرة - "لها" 04 يونيو 2022

أعلنت الإعلامية والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرضها لالتواء في القدم بعد خروجها من القناة، ما أصابها بألم شديد وزرقان في القدم.

وكتبت ميار عن الحادث قائلة: "لله الأمر من قبل ومن بعد، رجلي وأنا خارجة من القناة اتلوت وشكلها اتكسرت، وِازرقت والألم لا يحتمل المشكلة مش قادرة أحركها ووش رجلي كأنه نار حد يعرف أعمل إيه النهارده الجمعة ودكتوري في الساحل راجع بكرة بالليل".

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي تتعرض فيها ميار لإصابة حيث كانت قد أعلنت منذ فترة إصابتها في قدمها ودخولها المستشفى كما أعلنت عن إصابتها في يدها ودخولها للمستشفى أيضاً.

من ناحية أخرى، كانت ميار الببلاوي قد تصدرت محركات البحث على "غوغل" الفترة الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة حول رأيها في تجربة الزواج، مشيرة إلى أنها تزوجت أربع مرات وحظها كان سيئاً في المرات الأربع، قائلةً: "أنا ست ملولة، وما بستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير، وحظي وحش في كل زواجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".

كما أثارت ميار الببلاوي ضجة كبيرة خلال استضافتها في برنامج "سابع سما"، إذ انهارت من البكاء على الهواء بعدما عرضت لها الإعلامية راغدة شلهوب مشهد تمثيلي من فيلم قديم لها بعنوان "ديسكو ديسكو" عرض عام 1994 من إخراج إيناس الدغيدي، ظهرت فيه بشكل حميمي.

وطلبت من مقدمة البرنامج إيقاف عرضه؛ إلا أن الأخيرة بررت عرض المشهد لتكشف للجمهور أن المشهد المعروض لا يعبر عن شخصية ميار مشيرة إلى أنه بمجرد كتابة اسمها يظهر هذا الفيديو في المقدمة على غوغل".