بالصور - سمير صبري يؤكد في مذكراته زواجه وإنجابه

القاهرة - "لها" 05 يونيو 2022

بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول حقيقة إنجاب الفنان سمير صبري ووجود ابن له من عدمه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أجزاء من مذكرات الفنان الراحل التي جاءت تحت اسم "حكايات العمر كله"، وصدرت عام 2020، والتي كشف من خلالها عن أنه كان متزوجًا من فتاة إنكليزية، وأنجب منها ابنًا ولديه أحفاد، دون أن يذكر اسم أي منهم، مع نشره صورة تجمعه وزوجته في بداية علاقتهما، وأخرى بصحبة ابنه وهو طفل صغير.

ووصف سمير زوجته في مذكراته بقوله: "زوجتي كانت جميلة جدًا، هي الحب الضائع في حياتي، الذي أندم الآن ندمًا شديدًا لأنني لم أستطع الحفاظ عليه، لأن حبي للفن كان أكبر من أي شيء".

وكشف عن تفاصيل لقائه بزوجته من خلال مذكراته، حيث التقى بها بعد انفصال حبيبها عنها، وهو أستاذه الإنكليزي، الذي طلب منه منحها خطابًا يعتذر فيه لعدم استكمال علاقته به لسفره للخارج وهجرته من مصر، الأمر الذي جعل سمير صبري يقترب من حبيبته التي لم يذكر اسمها.

وبدأت شرارة الحب بين سمير صبري والفتاة الإنكليزية، للدرجة التي جعلها تترك الإسكندرية وتأتي إلى القاهرة، وتسكن في منطقة الزمالك، التي قرر سمير العيش بها بعدما اشترى له والده في نفس المنطقة، وتزوجا سرًا لأنه لم يستطع أن يخبر والديه بهذا الأمر، لأنهم سيرفضون زواجه بــ"خواجاية"، ونفس الأمر عندما علم بخبر حملها.

وبسبب انشغاله في الفن، قررت زوجته العودة إلى بريطانيا وإنجاب طفلها هناك، ووافق سمير صبري على هذه الفكرة، حتى يحصل ابنه على الجنسية الإنكليزية.

وقال: "سافرت بالفعل وبقينا على اتصالات وزيارات، ولا أنسى أول مرة شلت ابني بين إيديا، وعارف معاناته في الحياة وهو بعيد عني نفس الطفولة اللي عشتها".