بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد "الساحر" محمود عبد العزيز على قبره

القاهرة - "لها" 05 يونيو 2022

نشرت الإعلامية بوسي شلبي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لها وهي جالسة أمام قبر زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز بالإسكندرية وهي ترتدي الملابس السوداء وتقرأ القرآن، أحيت بها ذكرى يوم ميلاده الذي يوافق الرابع من حزيران (يونيو).

وعلقت بوسي على الصورة طلبة من جمهور الفنان الراحل الدعاء قائلة: "شاركونا الدعاء".


من ناحdة أخرى احتفل محرك البحث الشهير "غوغل" بذكرى ميلاد محمود عبد العزيز وذلك بأن غير تصميمه الشهير إلى صورة كاريكاتورية من فيلم "الكيت كات" للنجم الراحل، احتفالا بعيد ميلاده الـ76، وبالضغط عليها ستنتقل لصفحة الفنان على محرك البحث الشهير.

يذكر أن الفنان محمود عبد العزيز توفي يوم 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016، تاركاً خلفه أكثر من 110 أعمال مميزة قام بلعب دور البطولة فيها، ومن أشهرها مسلسل "رأفت الهجان" وأفلام "الكيت كات"، "إبراهيم الأبيض"، "سيداتي آنساتي"، "الكيف"، "العار"، "إعدام ميت" و"البريء".

على جانب آخر، شاركت بوسي شلبي في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي عرضت في عيد الفطر بالمملكة العربية السعودية، وظهرت بشخصيتها الحقيقية، وفي أحداث المسرحية تقوم ميرهان حسين بتقليدها وترتدي "باروكة" تشبه تصفيفة ولون شعر الإعلامية الشهيرة، فتقوم بوسي بالظهور على المسرح وخلع "باروكة" ميرهان وضربها بها.