الحرب الكلامية تشتعل بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. وهذه التفاضيل

: القاهرة - "لها" 06 يونيو 2022

اشتعلت الحرب الكلامية والتصريحات المتبادلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل على إثر محاولة دعمها بعد انتشار أخبار عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد إلغائها متابعته على "إنستغرام".

وكتب وائل عبد العزيز على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي معلقاً على صورة لهما قائلا: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

إلا ان المنشور لم يلق القبول لدى ياسمين لترد عليه عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص ب"إنستغرام" بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

الأمر الذي أثار حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلة الأدب حيث كتب قائلاً: أنا مش هارد عليكي والله وقلة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي".

ولم تكن تلك هي المرة هي الأولى التي يتبادل فيها الشقيقان المنشورات الهجومية بين بعضهما حيث سبق أن شن وائل على شقيقته ياسمين حرباً شرسة إثر إعلانها الزواج من أحمد العوضي الذي دخل هو الآخر في المعركة الكلامية بينهما ليتحول الصراع إلى حرب بين ياسمين والعوضي من ناحية ووائل من ناحية أخرى.