أجواء عائلية ساحرة هذا العيد في منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف

07 يونيو 2022

استمتع بالشواطئ الرمليّة البيضاء وشاهد الشعاب المرجانيّة الملوّنة النابضة بالحياة، وشارك في نشاطات عائليّة مليئة بالمرح فيما تختبر تجارب طعام لا تُنسى وتتنعّم بإقامة من أفخم ما يكون في جزر المالديف. يدعوك منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف في العيد المقبل إلى اكتشاف متعة العيش برفقة عائلتك في جزيرة خلّابة منعزلة، قل إنّها فردوس على الأرض.

أفضل فلل ومساكن للعائلات في جزر المالديف

توفّر الفلل التي يكتنفها المنتجع المساحة وأجواء الراحة والمرافق الحديثة التي تنشدها العائلات صغيرةً كانت أم كبيرةً. تشكّل الفيلا الشاطئيّة العائليّة المزوّدة بمسبح والمؤلّفة من غرفة نوم واحدة خياراً مثاليّاً للعائلات المسافرة برفقة أطفال صغار دون سنّ الـ 12 عاماً، في حين أنّ الفلل الشاطئيّة العائليّة المزوّدة بمسبح والمؤلّفة من غرفتَي نوم، تُلائم العائلات الكبيرة بحيث تمتدّ على مساحة 412 متراً مربّعاً، مع مسبح بطول 12 متراً.

يتربّع المسكن الكائن فوق سطح المياه والمزوّد بمسبح مع غرفتَي نوم، فوق البحيرة الشاطئية النقية ويطلّ على مناظر آسرة للمحيط الهندي. يمتدّ هذا المسكن على مساحة 1500 متر مربع، ويحتضن مسبحاً مترامي الأطراف وخيمةً مظلّلةً لتناول الطعام في الهواء الطلق، بحيث يوفّر للعائلات مساحةً خارجيّةً ملؤها الخصوصيّة.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا المنتجع العائلي الفاخر يضمّ مساكن شاطئيّة مزوّدة بمسبح ومؤلّفة من غرفتَين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، تمتدّ على مساحة 1330 متراً مربّعاً، و1770 متراً مربّعاً و2000 متر مربّع على التوالي. انغمس في مغامرة عائليّة لا نظير لها وتنعّم بإقامة استثنائيّة بين أحضان مساكن أنانتارا المزوّدة بخدمة مضيف خاص يهتمّ بكل احتياجات الضيوف، وشيف خاص وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

مغامرات عائليّة وسط أجواء تفاعليّة

يتمتع منتجع فلل أنانتارا كيهافا بأحد أفضل الحيود المرجانية في جزر المالديف، بحيث يوفّر فرصاً ممتازةً لاختبار تجارب الغطس، والغوص والرحلات البحريّة على متن القوارب. وبما أنّ هذه الوجهة تحتضن مجموعةً مذهلةً من الكائنات البحريّة، يستطيع الضيوف استكشاف الحيد النابض بالحيويّة والمياه المحيطة به بكلّ أمان عبر الغطس مباشرةً من الشاطئ أو الفلل، فيما يبقى المدرّبون المتمرسون ومؤجّرو المعدّات رفيعة الطراز جاهزين لتلبية متطلّبات الضيوف أثناء رحلات الغوص. ومن شهر مايو لغاية نوفمبر، سيكون الضيوف على موعد مع مغامرات أكثر تشويقاً إذ سيتسنّى لهم الغطس مع أسماك المانترا التي تتجمّع ضمن أسراب في خليج هانيفاروا كلّ سنة، للاستمتاع بتجربة لا تُنسى.

وبوسعهم أيضاً استكشاف الحيد المرجاني عبر التجذيف على متن قارب كاياك زجاجيّ القعر أو الإبحار على متن يخت "أوشن ويسبيرير" بجولة عند غروب الشمس أو الانطلاق في رحلة استكشافية لمشاهدة الدلافين. كما تتوفر مغامرة بحريّة أخرى مليئة بالتشويق للعائلات، وهي رحلة سفينة القراصنة. يدعو هذا النشاط الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة إلى التنكّر بأزياء القراصنة والانضمام إلى الكابتن هوك بحثاً عن الكنز المفقود فيما يتتبّعون الأدلّة ويتجوّلون في مياه باي أتول. تتخلّل مغامرة القراصنة أيضاً نشاطات البحث عن الكنز المفقود، بالإضافة إلى رحلة بحريّة على متن قارب سريع لمدّة 60 دقيقةً في بحيرة كيهافا.

وعند العودة إلى اليابسة، يستطيع جميع أفراد العائلة الانضمام إلى صفوف توضيب المناشف بطريقة فنّية مجّاناً ليتعلّموا كيفيّة ابتكار أسماك المانتا، والسلاحف البحريّة وغيرها من الحيوانات. كما يمكنهم المشاركة في نشاط التحدّي الودّي الذي يتضمّن مسابقاتٍ في الشطرنج، وتنس الطاولة والبينجو. عند غروب الشمس، تستطيع العائلات اكتشاف أسرار الكون مع تجربة مشاهدة النجوم المتلألئة تحت إشراف خبير الفلك المقيم في منتجع أنانتارا أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم على الشاطئ مع باقة "سينما تحت ضوء النجوم".

أمّا الضيوف الصغار فسيجدون أنفسهم أمام مجموعة كاملة من البرامج الخاضعة لإشراف متخصصين، بالإضافة إلى أنشطة الفنون والحِرَف اليدويّة، والرياضات والألعاب المتوفّرة يوميّاً في "نادي ثيثي بولي للأطفال". وفيما يستمتع الأطفال بالنشاطات الترفيهيّة تحت إشراف خبراء، يتسنّى للأهل التنعّم بقسط من الاسترخاء في السبا، أو المشاركة في صفّ يوغا أو بكلّ بساطة تمضية بعض الوقت على الشاطئ.

تجارب طعام متميّزة برفقة العائلة

يستطيع جميع الضيوف، كباراً وصغاراً، المشاركة في صفّ "سبايس سبونز" لتعلّم الطهي واكتشاف أسرار تحضير الأطباق المالديفيّة، أو الهنديّة، أو التايلانديّة أو اليابانيّة. يشكّل الطعام جزءاً أساسيّاً من التجربة العائليّة في منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف، حيث يُتاح للعائلات الاختيار بين ستة مطاعم واستراحات مختلفة. لطالما اعتُبِر مطعم "سي" الكائن تحت سطح المياه، عنواناً مفضّلاً للعائلات إذ يتيح لجميع أفراد العائلة التلذّذ بأشهى الأطباق فيما يتأمّلون الكائنات البحرية تسبح من النوافذ.

فسواء كنتَ تودّ الانغماس في سحر مغامرات المحيط أو تمضية أمتع الأوقات برفقة الأحبّاء في جزيرة خلّابة، كن أكيداً أنّ عطلةً عائليّةً ملؤها الفخامة والراحة بانتظارك بين رحاب منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف الذي يُعتبَر ملاذاً عائليّاً آسراً بكلّ معنى الكلمة.