بالفيديو - سعد لمجرد يتعرّض للإحراج على الهواء ويردّ على سؤال "من أنت" بصراحة

07 يونيو 2022

حلّ النجم المغربي سعد لمجرد ضيفاً على الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج “صدى الملاعب” واسترجع ذكرياته في بدايات مشواره الفني ونجاحاته المميّزة والصعوبات التي مرّ بها للوصول إلى هذا النجاح.

وتحدث لمجرد عن بداياته الفنية، فقال: "كنت أريد أن أعتمد على نفسي وأن أصبح إنساناً عصامياً، لذلك قررت الهجرة إلى أميركا، وهناك عملت في عدد من الوظائف وعانيت لفترة من قلّة العمل، ولكن تلك الفترة تعلمت منها الكثير، وبعد ذلك شاركت في برنامج المواهب "سوبر ستار"، وكانت المحطة الثانية المهمة في حياتي، بعد حصولي على المركز الثاني ومساندة الجمهور لي في تلك المرحلة".


ورداً على سؤال عن إحساسه بالغناء مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، قال لمجرد: "كل الذين غنّيت معهم حتى الآن كان عندي معهم هذا الإحساس قبل الشهرة، أستاذ صابر الرباعي، إليسا، ريد وان، مين ثاني حتى محمد رمضان كممثل، وهو رائع"، إلاً أن الآغا التقط كلمة "حتى" التي استعملها لمجرد وسأله: "ليش قلت حتى؟"، وهو ما أحرج سعد ليبرر كلامه بالقول "إن محمد رمضان مختلف".

وعن إمكانية تقديم ديو جديد مع رمضان، قال لمجرد "لمَ لا؟".


وخلال اللقاء، تحدث سعد لمجرد بتأثر بعد عرض فيديو بدا فيه مع والده الفنان البشير عبده، وقال إنه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته، وقد تعلّم منه الكثير، وعبّر عن افتقاده لوالده هذه الأيام وتأثر كثيراً أثناء الحديث عنه.