بالفيديو - إنجي كيوان تكشف تعرّضها للتحرش يومياً

القاهرة – "لها" 07 يونيو 2022

نشر الإعلامي أنس بوخش عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" برومو حلقة من برنامج AB Talks التي تحلّ فيها الفنانة إنجي كيوان مساء اليوم الثلاثاء ضيفةً عليه.

وظهرت إنجي خلال البرومو الرسمي للحلقة وهي تتحدث عن طفولتها وتعرّضها للتحرش الجنسي. إذ قالت: "أتعرض للتحرش الجنسي يومياً لما بخرج من بيتي، وليه كواحدة عندها 37 سنة وعندها طفلين مبتعرفش تلبس بحرية أنا أم ولست ميتة".


وأضافت: "مش بحب شكلي، وطفولتي مكنتش طفولة وأهلي اتطلقوا ثلاث مرات ورا بعض".

يُذكر أن إنجي كيوان شاركت في مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وكان من بطولة: فيفي عبدة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أمينة مغربي، توني ماهر، مروان يونس، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي.

وكان أول عمل درامي تشارك فيه إنجي كيوان مسلسل "ستات بيت المعادي"، الذي عُرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من بطولة: كندة علوش، تارا عماد، إنجي المقدم، شريف حافظ، أحمد وفيق، ميرهان حسين، صبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود عزت وإخراج محمد سلامة. ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول ثلاث نساء يعشن في حقب زمنية مختلفة وتتطور الأحداث وتتصاعد وتيرتها.