بالفيديو - رانيا يوسف تتحدث عن الزواج مجدداً.. وهذا ما قالته عن حياتها

القاهرة – "لها" 07 يونيو 2022

خلال لقائها في برنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة "روتانا سينما"، أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها لن تكرر تجربة الزواج مجدداً، مضيفةً: "لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي تماماً، التجارب حولنا غير مثمرة، ونسبة الطلاق وصلت لـ90 في المئة".

وعن إثارتها الدائمة للجدل، دافعت عن نفسها قائلة: "الجدل لطيف أن يتحدث الجمهور عنك، لكن أنا لا أفعل أي شيء الناس تركز في حياتي وتصرفاتي".

وأضافت: "أنا أعمل في هدوء وحياتي هادئة حتى أنني لا أتواجد كثيراً في المناسبات الاجتماعية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي أن يركز الجمهور معي".


وعن أعمالها الفنية قالت: "سعيدة بردود الفعل على الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح". عادة المسلسلات التي تتكون من أجزاء لا تنجح كثيراً".

وكشفت رانيا عن كيفية تمضيتها للوقت بالقول: "طوال الوقت أعمل وأربي بناتي، وإذا وجدت وقت فراغ ألعب رياضة، وليس لدي نظام غذائي محدد لكن بعد الساعة الثامنة لا أتناول أي طعام".

يُذكر أنه يعرض لرانيا يوسف الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، من بطولة: أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، معالجة درامية عمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وقد حصدت أجزاؤه الأربعة العديد من ردود الفعل والتعليقات الإيجابية، كما تصدّر مؤشر البحث "غوغل" خلال فترة عرضه.