هذا ما قاله سعد الصغير عن صورة محمد صلاح

القاهرة – "لها" 07 يونيو 2022

كشف الفنان سعد الصغير؛ حقيقة الصورة التي نشرها وأعلن من خلالها أنه ونجم الكرة المصري العالمي محمد صلاح كانا معاً في أشبال "نادي المقاولون العرب" وأثار بها جدلاً كبيراً.

وأعاد سعد نشر الصورة معلقاً عليها بأنها ليست صورته، وأنه نشرها من باب المداعبة والمُزاح مع جمهوره ومتابعيه، وعلّق عليها قائلاً: "مساء الفل على أخواتي وحبايبي... اللي في الصورة ده طبعاً مش أنا، أنا آه كنت بلعب كورة، بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر، وكمان أنا خدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير، في مداعبة خفيفة وهزار مع جمهوري الجميل فقط، لكن هذا الشخص ليس أنا".

وأحدث هذا الأمر حالة من الحيرة والدهشة؛ التي أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لأن فارق العمر بين سعد ومحمد صلاح يفوق 21 عاماً، حيث إن الصغير يبلغ من العمر 52 عاماً، ونجم منتخبنا الوطني 29 عاماً، لذلك أثارت الصورة حالة كبيرة من الجدل.

كان سعد الصغير قد تصدر "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة ادعى فيها أنه كان يتدرب في أحد الأندية الكبرى، برفقة محمد صلاح في الطفولة، حيث نشر الصورة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "حبيبي يا أبو صلاح، كان زمانا دلوقتي مع بعض بس أنا سيبتك تشوف طريقك... خالي بالكم أنا كنت قبل ما أغني لعيب كورة جامد مع احترامي لـ أبو مكة".