بالمستندات - محامي ياسمين عبد العزيز يعلن مقاضاة شقيقها

القاهرة – "لها" 07 يونيو 2022

أصدر أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، المحامي بالنقض والدستورية والإدارية العليا بياناً صحافياً، كشف من خلاله نية موكلته مقاضاة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بعدما أثار جدلاً واسعاً بتصريحاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال بيان محامي ياسمين: "يحذّر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيقها ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخصّها". وأضاف: "لذا فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حال مخالفة ذلك".

وكانت الحرب الكلامية والتصريحات المتبادلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل قد اشتعلت أمس عبر حساباتهما في مواقع التواصل، إثر محاولته دعمها بعد انتشار أخبار حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد إلغائها متابعته على "إنستغرام".

وكتب وائل عبد العزيز على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي معلّقاً على صورة لهما بالقول: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين... معلش استحملي وكله هيعدّي بأمر الله".

إلا أن المنشور لم يلقَ قبولاً من ياسمين لتردّ عليه عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلةً: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

الأمر الذي أثار حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلّة الأدب حيث كتب قائلاً: "أنا مش هارد عليكي والله وقلّة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش... ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة... ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي".