بعد بكائها... يعقوب بوشهري يتنازل عن شكوى قضائية ضد "دكتور يومي"

08 يونيو 2022

أعلن شهير مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري تنازله عن شكوى قضائية ضد الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة بلقب "دكتور يومي"، بعد تغريمها مبلغ 400 ألف ريال سعودي (قرابة 107 آلاف دولار أميركي) من جانب "الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع" في المملكة العربية السعودية.

وقال بوشهري عبر حساباته في الـ"سوشيال ميديا": "فوجئت اليوم لقيت إن فيه شكوى قديمة ونازل فيها تعميم على يومي فضاق خلقي فدقيت على المحامي قلتله يرحم والديك إلا يومي تكفي تنازل".

وكانت يمنى خوري قد طلبت من الشعب السعودي مسامحتها، إثر مخالفتها نظامَي المرئي والمسموع والتجارة الإلكترونية، وقالت باكيةً: "أنا غلطت صح وأنا بتحمل مسؤولية غلطي بالعكس مني زعلانة إذا غلطت لازم تتحاسب هذا قانون الحياة هذا قانون الدولة قانون أي بلد إذا غلطت بتتحاسب وأنا هلق عبتحاسب، طبعاً السعودية بلد قوانينها بتمشي عالكل من دون استثناء وهذا اللي بطمن تكون ببلد قوانينها بتمشي عالكل، بالعكس أنا عبتعلم وأنا تعلمت وأنا غلطت".

وأضافت: "هي غيمة وبتروح بس حبكن لألي وثقتكن فيي وخوفكن عليي هذا مافي شي بغيرو أنا بعرف إني وياكن قطعنا كتير مطبات وكل مرة بشوف قدي حبكن ودعمكن لألي وأنا بتمنى من قلبي تسامحوني".

وكانت "الهيئة العامة للإعلام" قد أكّدت عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" أن "دكتور يومي" خالفت أيضاً نظام مكافحة التدخين، كما أقدمت على ممارسة العمل التجاري من دون رخصة قانونية.