بالفيديو - إنجي كيوان: أشعر بالذنب تجاه أولادي

القاهرة – "لها" 08 يونيو 2022

خلال استضافتها في برنامج AB Talks، الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخش، كشفت الفنانة إنجي كيوان عن أسباب شعورها بأنها مثقَلَة بالهموم خلال الفترة الحالية، وفي الوقت نفسه لماذا ترى أنها محظوظة وممتنة لأشياء كثيرة. إذ قالت: "أخذت على عاتقي الكثير من الأمور، ولم أستطع أن أنظّم حياتي ما بين العمل والمنزل والأولاد، ودائماً أشعر بالذنب تجاه أولادي، وضميري يؤنّبني بشكل دائم".


وكشفت كيوان عن أنها في إحدى المرات، ظلت تبكي بحرقة بسبب شعورها بالذنب تجاه أبنائها، مشيرةً إلى أنها فكرت كثيراً قبل أن تعرف السبب الحقيقي؛ وهو أنها تتمنى أن تعطيهم المزيد من الاهتمام، وتدعم موهبتهم، لكنها لا تجد الوقت الكافي لذلك، قائلةً: "ممكن أضيع درس موسيقى لابني، وغيرها من الأشياء المهمة، لذا أشعر بالخوف من أن أكون قد أضعت عليهم فرصة مهمة، وفي إمكاني تقديمها، لكنني لا أستطع ذلك".

وأكدت إنجي كيوان أن أكثر شيئين تخاف منهما في الحياة؛ هما الحرب والموت.

يُذكر أن آخر أعمال إنجي كيوان، مشاركتها في مسلسل "شغل في العالي"، الذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني 2022، وهو بطولة: فيفي عبده، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أمينة مغربي، توني ماهر، مروان يونس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي.