حسن الرداد وإيمي سمير غانم يمازحان بعضهما بفيديو طريف

القاهرة – "لها" 08 يونيو 2022

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كوميدياً جمعه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والتي ظهرت بصوتها فقط وهي تقوم بعملية التصوير بنفسها.

وظهر الرداد في الفيديو وهو يجلس إلى طاولة طعام كبيرة، وأمامه عدد قليل من الأطباق، ومازحته إيمي سمير غانم بقولها: "حسن إنت مستني حد على الأكل"، ليردّ عليها قائلاً: "لأ طبعاً، الناس الجاية، أومال كل الأكل ده عاملينه لمين، ياريت تجيبي كل الأكل، الشيف شغال بقاله 48 ساعة عشان يعمل كل الأكل ده"... فتضحك إيمي على كلماته، خصوصاً أن طاولة الطعام فارغة رغم كبر حجمها، فيما يجلس الرداد وأمامه طبق ليس فيه إلا قطعة صغيرة من الحلوى.


وتفاعل عدد من جمهور حسن الرداد ومتابعيه على "إنستغرام"، الذين مازحوه بقولهم: "فين الأكل ده؟"، وكتب آخر: "ده تبذير أوفر الصراحة".

فيما حرص عدد آخر من المتابعين خلال تعليقهم على مقطع الفيديو، على توجيه بعض الكلمات الى الفنانة إيمي سمير غانم، منها: "وحشتينا أوي، إيمي العسل ربنا يسعدكم".

وكانت شائعات قد طاولت حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بشأن انفصالهما وحدوث الطلاق بينهما، الأمر الذي حرص الرداد على نفيه أكثر من مرة بطرق مختلفة، منها نشر مقطع فيديو له من السعودية خلال عرض إحدى مسرحياته هناك، موجّهاً رسالة لزوجته، وأخرى بنشر صور تجمعهما معاً.